أعلن الإعلامي أحمد حسن عن الحالة الصحية لـ احمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر بعد تعرضه لازمة صحية في مباراته الأخيرة.

وكتب أحمد حسن من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : مصدر داخل مودرن فيوتشر.. حالة أحمد رفعت غير مستقرة بشكل كامل حتى الآن وهناك متابعة دورية وكاملة له".

وأجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عدة اتصالات؛ للاطمئنان علي حالة لاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت، بعد تعرضه لحالة إغماء، وأزمة قلبية كما شخصها الأطباء، وذلك أثناء مباراة فيوتشر والاتحاد بالدوري الممتاز.

ووجه الوزير اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات  أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

وأشارت آخر الأنباء إلي تحسن نسبي لحالة أحمد رفعت وتم حجزه في غرفة الإفاقة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة لحالته.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما

أعلن نادي مودرن سبورت المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم -اليوم السبت- وفاة لاعبه أحمد رفعت عن 31 عاما بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى.

وكان رفعت قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء مباراة لفريقه مودرن فيوتشر (الاسم السابق للنادي) أمام الاتحاد السكندري في مارس/آذار الماضي، ونقل اللاعب بسببها إلى المستشفى للعلاج قبل مغادرته في أبريل/نيسان الماضي بعد تحسن حالته.

بعد أشهر من تعرضه لأزمة قلبية في الملعب.. وفاة #أحمد_رفعت لاعب منتخب #مصر ونادي مودرن سبورت#الجزيرة_مباشر pic.twitter.com/B3uZk75UOp

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) July 6, 2024

وقال النادي في بيان رسمي -اليوم- عبر مواقع التواصل "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس/آذار 2024."

وأضاف البيان ""بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية…".

مقالات مشابهة

  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله
  • معلومات قد لا تعرفها عن أحمد رفعت الذي تُوفي بعد مرور أشهر على تعرضه لأزمة قلبية في الملعب
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل تدهور حالته الصحية
  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية