شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل اتحاد الكرة عن مشادة حسين الشحات مع لاعب بيراميدز ننتظر تقرير مراقب المباراة، علق مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، على الخناقة التي نشبت بين حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، ومحمد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - اتحاد الكرة عن مشادة حسين الشحات مع لاعب بيراميدز: ننتظر تقرير مراقب المباراة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- اتحاد الكرة عن مشادة حسين الشحات مع لاعب...

علق مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، على الخناقة التي نشبت بين حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أول رد فعل من اتحاد الكرة بعد مشادة حسين الشحات مع لاعب بيراميدز

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ«الوطن سبورت»، إن لجنة المسابقات ستنتظر تقرير مراقب المباراة فيما يخص مشادة حسين الشحات مع محمد الشيبي، مؤكداً على أنه في حالة ثبوت صحة الواقعة وتورط لاعب الأهلي في خناقة مع زميله في بيراميدز سيتم معاقبته وفقا لما تنص عليه اللائحة الموضوعة من جانب المسابقات.

وأوضح المصدر: «في حالة عدم تدوين المراقب ما حدث في تقريره، سيجرى تحويل الفيديو إلى لجنة الانضباط، للإطلاع عليه والتأكد من واقعة خروج حسين الشحات عن النص، تجاه محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، وسيجرى إصدار القرار من جانب اللجنة بعد عرض الفيديو عليها خلال الساعات المقبلة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إعادة هيكلة لجنة الحكام وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالجبلاية.

وكانت لجنة الحكام قد تعرض لانتقادات قوية على مدار الموسم الكروي الحالي بسبب الأخطاء الفادحة والمتكررة في جميع المباريات، وكان أخرها تهديد نادي الزمالك بعدم استكمال منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

وأصدر اتحاد الكرة البيان التالي:، “ اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة”.

وأضاف “وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة”.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز