شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بايرن ميونخ يستغل رغبة اللاعب ويستعد لضم نجم مانشستر سيتي، يستمر الحديث عن مستقبل المدافع الإنجليزي، كايل والكر، مع نادي مانشستر سيتي، وإمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يستغل رغبة اللاعب ويستعد لضم نجم مانشستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يستغل رغبة اللاعب ويستعد لضم نجم مانشستر...

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع الإنجليزي، كايل والكر، مع نادي مانشستر سيتي، وإمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعي فريق بايرن ميونخ الألماني إلي تعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

هل حسم مانشستر سيتي صفقة جفارديول؟.. إدارة لايبزيج توضح

كرواتي يتسبب بأزمة بين مانشستر سيتي وجوارديولا

ويحاول الفريق البافاري التوصل إلي شكل الفريق الأمثل، وذلك بتوصيات من المدرب الألمانى للفريق توماس توخيل.

بايرن ميونيخ يستعد لضم لاعب مانشستر سيتي

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الأحد، أن من المقرر إجراء محادثات من قبل بايرن ميونخ مع مانشستر سيتي في اليابان في الأيام القليلة المقبلة بشأن التعاقد مع والكر، حيث يلعب الفريقان جولة تحضيرية للموسم الجديد.

وأوضحت أن كايل والكر حريص على الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث سيُعرض عليه عقدًا لمدة عامين مع خيار عام آخر.

وأشارت إلى أن من المتوقع أن يكلف كايل والكر بايرن ميونيخ 13 مليون جنيه إسترليني إذا تمكن العملاق الألماني من الاتفاق على الصفقة مع مانشستر سيتي.

وشارك كايل والكر في 39 مع مانشستر سيتي عبر جميع المسابقات في الموسم المنقضي، لم ينجح في تسجيل أي هدف ولكنه قام بصناعة هدفًا وحيدًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ الألمانی مانشستر سیتی کایل والکر

إقرأ أيضاً:

نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم، أن لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا يقترب إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني من فولهام الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن بايرن سيدفع مبلغًا هائلاً يقدر بـ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات لضم بالينيا، الذي سيوقع على عقد يبقيه في صفوف الفريق البافاري حتى عام 2028.

وواجه بايرن صعوبة في ضم بالينيا العام الماضي، لكنه عاد بقوة هذا الصيف ليظفر بخدمات اللاعب الموهوب، الذي يُعد أحد أهم لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعرف بالينيا بتنوع مهاراته وذكائه في اللعب، حيث يلعب دورًا محوريًا في التحكم بوسط الملعب وتوزيع الكرات بذكاء، مما يجعله إضافة قوية لخط وسط بايرن.

وعلق روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، على انتقال بالينيا إلى بايرن، مؤكدًا على قدراته العالية وأهميته كلاعب وزميل.

وأوضح مارتينيز أن بالينيا ليس مجرد لاعب جيد، بل هو قادر على تعزيز قوة بايرن وتحسين أداء زملائه، مما يجعله صفقة استثنائية للفريق.

ويُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور إجراء الفحص الطبي للاعب، والذي سيجري بعد غد الجمعة عقب انتهاء مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا.

وتُعد هذه الصفقة بمثابة انتصار كبير لبايرن ميونخ في سعيه لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى الفريق للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية.

وبدأت جماهير بايرن في التعبير عن حماسها لضم بالينيا، متوقعين أن يُقدم أداءً مميزًا يُساهم في تحقيق طموحات الفريق.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ