الأسبوع:
2024-06-27@11:58:25 GMT

مسلسل «صلة رحم» الحلقة 4.. مواعيد العرض على «MBC مصر»

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

مسلسل «صلة رحم» الحلقة 4.. مواعيد العرض على «MBC مصر»

مسلسل «صلة رحم» الحلقة الرابعة.. بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «صلة رحم» بطولة الفنان إياد نصار، والتي تحدث عن قضية تأجير الرحم، أصبح قطاع كبير من الجمهور يبحث عن مواعيد عرض «صلة رحم» والقنوات الناقلة له.

ولهذا توفر لكم «الأسبوع» كل ما تحتاج معرفته عن الحلقة الرابعة من مسلسل «صلة رحم»، من مواعيد العرض والقنوات الناقلة، وملخص الحلقة الثالثة.

مواعيد عرض «صلة رحم» على «mbc مصر»

ويترقب الجمهور مواعيد عرض مسلسل «صلة رحم» في الحلقات المقبلة، خاصة بعد تصاعد الأحداث، لهذا يمكنكم مشاهدة «صلة رحم»، عبر شاشة «mbc مصر» في تمام الساعة الـ 11 مساء، كما يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

وفيما يتعلق بتردد قنوات أم بي سي مصر، يمكنك متابعتها على التردد التالي:

- القمر الصناعي: النايل سات.

- التردد: 11470.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

أحداث مسلسل «صلة رحم» الحلقة الثالثة

في الحلقة الثالثة، مسلسل «صلة رحم»، تكتشف ليلي التي تجسد دورها الفنانة يسرا اللوزي، أنه تم استئصال الرحم بعد حدوث نزيف حاد وفقدها للجنين، مما يجعل الدكتور «حسام» زوجها يلجأ لفتوى الشيخ خالد الجندي، الذي يؤكد لديه بإن تأجير الأرحام حرام شرعا نظرا لذكر القرأن أن الأم التي حملت هي أم الطفل، ليلجأ في النهاية إلى صديقه «محمد جمعة».

أبطال مسلسل «صلة رحم»

مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

مسلسل صلة رحم من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسل صلة رحم يناقش القضية.. ما حكم تأجير الأرحام في الإسلام؟

بطولة إياد نصار.. قصة مسلسل صلة رحم وقنوات عرضه رمضان 2024

مسلسل حق عرب الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صلة رحم تفاصيل مسلسل صلة رحم صلة رحم احداث مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم رمضان 2024 قصة مسلسل صلة رحم اياد نصار مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم اياد نصار يسرا اللوزي مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم يسرا اللوزي أبطال مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم الحلقة 1 مواعيد عرض صلة رحم قصة مسلسل صلة رحم رمضان 2024 صلة رحم الحلقة 4 مسلسل صلة رحم الحلقة 4 الحلقة 4 مسلسل صلة رحم صلة رحم إياد نصار رمضان 2024 مسلسل صلة رحم الحلقة ٢ مسلسل صلة رحم

إقرأ أيضاً:

سامح حسين «عامل قلق» على مسرح البالون وسط إقبال جماهيري

شهد العرض المسرحى «عامل قلق» على خشبة مسرح البالون بالعجوزة، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا منذ افتتاحه ثانى أيام عيد الأضحى، ورفع شعار كامل العدد، مما يؤكد الدور الإبداعى الذى يقوم به المسرح من نشر الثقافة والإبداع. 

وأعرب الفنان سامح حسين، عن سعادته بنجاح العرض المسرحى «عامل قلق»، قائلًا: أحمد الله على هذا النجاح وإقبال الجمهور بهذه الكثافة على الحضور ومشاهدة المسرحية، لافتًا إلى أن من دواعى سروره، أن المسرحية اعادت للمسرح لافتة «كامل العدد» التى كانت قد اختفت من المسارح منذ فترة

وأكد أن  العرض المسرحى «عامل قلق» نجحت فى أن تسجل 3 أرقام قياسية غير مسبوقة فى تاريخ المسرح الدولى خلال عرضها أيام العيد، حيث بفضل الله 3 ليال من حيث الإيرادات وعدد من شاهد المسرحية.

وأوضح أنه بعودة الجماهير للمسرح، خاصة أن المسرح يعد ابوالفنون، ودائما ما يكون فى تفاعل بين الفنان والجمهور، والتأثير يكون أقوى. 

وتدور أحداث العرض فى إطار كوميدى اجتماعى استعراضي، بمشاركة عدد من نجوم المسرح، منهم سامح حسين، سمر علام، محمد مبروك، يوركا، وفاء سليمان، عماد عبدالمجيد، طارق عبده، دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، محمد صفاء، حامد الزناتي، رامى حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، عنان عاطف، ومنة عاطف.

العرض من قصة وأشعار وتأليف محمد زناتي، ويشاركه التأليف أحمد الملواني، وديكور حازم شبل، وأزياء أميرة صابر، وموسيقى يحيى نديم، ومكياج وكوافير رحاب طايع، وإضاءة عز حلمي، وتصوير أحمد عبدالفتاح، واستعراضات هانى حسن، وجرافيك ضياء داوود، ومدير عام الفرقة لبنى الشيخ، ومساعد مخرج عبده بكري، ومخرج منفذ كريم محروس.

وتبدأ أسعار التذاكر من 75 جنيهًا ، أما الفئة الثانية قيمتها 100 جنية، والفئة الثالثة 150 جنيهًا، والفئة الرابعة 200 جنيه.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين كانت مسرحية المتفائل، وتدور أحداثها حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل، وعرض «المتفائل» بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى.

موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • سامح حسين «عامل قلق» على مسرح البالون وسط إقبال جماهيري
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • بعد نجاح «اللعب مع العيال».. ويزو توجه رسالة لـ محمد إمام
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية