تتألق الفنانة الصاعدة هاجر السرّاج من خلال شخصية منى المعيدة في كلية الحقوق وابنه النجم خالد النبوي ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم" الذي يعرض على قنوات دي ام سي بالتوازي مع منصتي وWATCH It وشاهد، لتجسد بذلك شخصية المحامية للمرة الثانية ولكن بشكل مختلف تماما.

 

تجسد هاجر شخصية منى الابنة البكر لخالد النبوى، التي تتمتع بشخصية جادة وحازمة وطموحة، تصب كل اهتمامها بالعلم والدراسة وتحقيق الإنجاز والتطور الوظيفي الأكاديمي، وهو ما يختلف عن شخصية رام الله في حالة خاصة، حيث كانت أقرب لأن تكون شخصية مترددة تجاه اتخاذ قرار يتعلق بعلاقتها العاطفية بسبب رومانيستها الزائدة وضعف شخصيتها أمام الجنس الآخر.

ومن خلال هذا الدور، تعود هاجر مرة أخرى إلى عالم المحاماة بعد مسلسل "حالة خاصة" ولكن هذه المرة من خلال تجسيدها لدور معيدة في كلية الحقوق تطمح إلى التحاقها بالبعثة لاستكمال داراستها العليا بالخارج ولكن والدها الذي يحتفظ بالطباع الشرقية يرفض ويريد تأجيل الأمر إلى بعد زواجها ولكن تجادله وتقول "وافرض مش عايزة اتجوز"، فيرد عليها "يبقى تقعدى هنا بشروطي". فهل ستنج في النهاية في الوصول لمسعاها؟

 

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

 

مسلسل امبراطورية ميم مأخوذ عن رائعة الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، والذى يختلف عن أول عمل أُخد عن الرواية وهو فيلم "إمبراطورية ميم"، بطولة فاتن حمامة، والذي عرض في السبعينيات وتمت معالجة المسلسل دراميًا ليناسب روح العصر وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق حول أسرة كبيرة، تتكون أفرادها من أب لستة أبناء، يتحمل مسؤوليتهم بعد وفاة زوجته، ويواجه صراعات في التعامل معهم إلى أن يقابل امرأة يقع في حبها، وتضعه أمام قرار مصيري.

وتشارك هاجر في بطولة المسلسل مع النجم الكبير خالد النبوى، وحلا شيحة، ونور النبوي، ونشوى مصطفى، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاجر السراج الفجر الفني أبطال مسلسل إمبراطورية م أحداث مسلسل إمبراطورية م دراما رمضان 2024 إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى

كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي برحيل مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا في حال وصول عرض خارجي مناسب.

وأضاف شبانة خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر غاضب من تصرفات اللاعب كان آخرها أزمته عقب مباراة فاركو الأخيرة مع المدرب المساعد.

وأكمل شبانة بأن كهربا لديه عرض من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا للدوري الممتاز من خلال بعض المسؤولين الذين على معرفة جيدة بـ كهربا منذ فترة تواجده مع اتحاد جدة.

وأتم شبانة بأن موافقة كولر على رحيل كهربا كانت بمثابة المفاجأة للجنة التخطيط خاصة بعد رحيل موديست وعدم وجود مهاجم بالقائمة سوى وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تُحذر من طقس الساعات القادمة.. ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • ورشة لتوعية الآباء بدورهم الإيجابي مع الأبناء
  • "اليونيسيف": أكثر من 96% من سكان قطاع غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • 4 أسرار سحرية لرائحة عطر مميزة في الصيف.. «مش هتروح من جسمك طول اليوم»
  • وزير خارجية اليمن: أطراف دولية عديدة لا تقيم الأزمة بالبلاد بشكل صحيح
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)