شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة محاولة سرقة هاتف محمول من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أثناء تواجده بالمنطقة.

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية اليوم، إنه خلال تواجد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين اثناء عمل الخير في إحدى مناطق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حاول طفل اختطاف هاتفه المحمول، ولكنه ألحق به بمنطقة قليوب بمحافظة القليوبية.

وأضاف المصدر الأمني، أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، نجح في الإمساك بالطفل وتم تسليمه لقسم شرطة قليوب، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتفاصيلها.

وأشار المصدر إلى أنه تم عرض الطفل على جهات التحقيق بقليوب، وبادر اللاعب إبراهيم نور الدين بالتنازل عن المحضر المخصص للواقعة أمام جهات التحقيق.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا من الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أثناء تواجده بدائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، فوجئ بطفل يحاول اختطاف هاتفه المحمول منه أثناء إمساكه في يده وحاول الهرب، على الفور أسرع الحكم باللحاق به وتم ضبطه وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة شبرا الخيمة ابراهيم نور الدين محافظة القليوبية قليوب بمحافظة القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي

أفادت صحيفة "إل موندو" بأن الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، ألقت القبض على لاعب وسط مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي ماتيوس نونيز الشهر الماضي بتهمة سرقة هاتف محمول.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نونيز انتزع هاتفا ذكيا من يد رجل (58 عاما) في ملهى ليلي بمدريد، معتقدا أنه التقط صورة له دون موافقته في الحمام.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025list 2 of 2ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزيةend of list

وبسؤاله عن الاعتقال، قال متحدث باسم الشرطة في مدريد إن مواطنا برتغاليا اعتُقل في الثامن من سبتمبر/أيلول الماضي الساعة الخامسة والنصف صباحا في ملهى ليلي بوسط المدينة، بتهمة سرقة هاتف ذكي، وبعد استجوابه في مركز للشرطة، أُطلق سراحه في انتظار محاكمته.

???? Detenido Matheus Nunes en Madrid por robar un móvil en una discoteca ????

https://t.co/nBpFQqL7Bf

— MARCA (@marca) October 2, 2024

 

وأكد مصدر في الشرطة أن الشخص المعتقل هو نونيز، مضيفا أن القضية تعد بمثابة عملية سطو، وليست سرقة لأن قيمة الهاتف تجاوزت 300 يورو (332 دولارا).

وانضم البرتغالي المرشح ليكون "رودري الجديد" إلى مانشستر سيتي عام 2023، قادما من ولفرهامبتون واندررز مقابل 62 مليون يورو.

وقال مدرب السيتي بيب غوارديولا عن نونيز، الذي شارك بالفعل في 16 مباراة دولية مع البرتغال، في عام 2022 "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

مقالات مشابهة

  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • بسبب أعمال إصلاح.. كسر مفاجئ بخط طرد «محطة رفع مايو 2» بشبرا الخيمة
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة
  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • طلب إحاطة فى النواب يطالب رئيس الوزراء بسرعة إنشاء سلالم متحركة بمترو شبرا الخيمة
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية