افتتح الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط  ورشة العمل التدريبية على نظام ابن الهيثم للساعات المعتمدة التي نظمتها الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بالجامعة لتدريب السادة الإداريين بكليات الجامعة بقسمي شئون التعليم والطلاب والدراسة والإمتحانات لعدد أربعة عشر كلية بالجامعة.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد راغب عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وحاضر ورشة العمل كلًا من: مها وجدي السويدي مدير إدارة الدراسة، وشيرين محمد دعادير مدير إدارة الإمتحانات بالجامعة.

هدفت ورشة العمل إلى التدريب على النظام وشرح محتوياته ومناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجه السادة الإداريين وسبل التعامل معها وشرح أقسامه التي تتضمن بيانات الطلاب، البرامج الدراسية، الجداول الدراسية، التسجيل الأكاديمي، تعليم وامتحانات، غياب الطلاب والجداول الامتحانية.

وأكد الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط ضرورة نقل وتبادل الخبرات العملية بين العاملين لضمان رفع مستوى الأداء واستمرارية العمل وتوفير بيئة أكاديمية ملائمة للطلاب.

رئيس الجامعة يفتتح ورشة عمل تدريبية لنظام الساعات المعتمدة 99fd75a8-ee0a-4ec9-b662-d23826fe55c7 c85411de-fc4a-4a7c-8fbd-83b8fbd2b293 e3ff9827-692a-419b-ad0e-5c8c8ce824d1

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دمياط كليات كليات الجامعة ورشة عمل رئيس جامعة ساعات رئيس الجامعة تبادل الخبرات البرامج الدراسية نظام الساعات المعتمدة نائب رئيس الجامعة غياب الطلاب شئون التعليم والطلاب رئيس جامعة دمياط الساعات المعتمدة الجداول الدراسية بيانات الطلاب استمرارية ورشة عمل تدريبية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 

شهد الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس فعاليات اليوم الرياضي الذي نظمه قطاع التعليم والطلاب إدارة النشاط الرياضي بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من آجل مصر. 

وأشار رئيس جامعة عين شمس إلى ان الرياضة ليست مجرد نشاط جسدي، بل هي أسلوب حياة يُعزز من الصحة النفسية والبدنية، ويُعزز من قيم التعاون والروح الجماعية.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس أن هذا الماراثون هو فرصة للطلاب لإظهار قدراتهم وللتنافس بروح رياضية، كما أنه يرسخ أهمية الرياضة في حياتنا اليومية وأثرها الإيجابي على المجتمع.

وقدم رئيس جامعة عين شمس الشكر  لكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث، وخص بالشكر قطاع التعليم والطلاب وحثهم جميعًا طلابا وعاملين على بذل أقصى جهدكم والاستمتاع بكل لحظة من هذه التجربة.

رياضات ماراثون جامعة عين شمس 

تضمن الماراثون عددا من الألعاب رياضية والكترونية وترفيهية ( Tag archery - كورف بول - airbadminton - تجديف الصالات الارجوميتر ). 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • رئيس جامعة أسيوط يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية  
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • الجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وزير التعليم العالي العراقي الأسبق
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية