استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،مساء اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة ،السيدة زينب محمود سليمان الشهيره بـ"الحاجة زينب هواش" ابنة قرية ميت المخلص مركز زفتى محافظة الغربية،؛ عقب تكريمها من السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، في احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، ضمن عدد من السيدات الملهمات والمتفوقات في المجالات المختلفة.

ووجه محافظ الغربية تحية إعزاز وتقدير للحاجة زينب هواش لما قامت به من جهد في العمل الخيري وحياة كريمة مؤكدا أن هذا التكريم ما هو إلا تكريم رمزي لها قائلا: “مهما كرمناها واحتفلنا بها سنظل عاجزين على أن نوفيها حقها”.
وأشار المحافظ، إلى  أن زينب محمود سليمان قامت بتأسيس جمعية خيرية “روضات الجنة” ومشغل روضات الجنة الخيري لتدريب وتشغيل الفتيات بالشراكة مع محافظة الغربية ، كما قامت بالشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتقديم العديد من المساعدات الاجتماعية والقوافل العلاجية ، بالاضافة الى كفالة وزواج الايتام .

وأشاد بقصة كفاحها المليئة بالعطاء، والتي تعد نبراسًا ونموذجًا لكل أم مصرية لا تعرف اليأس أو الاستسلام، مؤكدًا أن الأم المصرية هي رمز العطاء، وأن هناك العديد من نماذج الأمهات في الغربية اللاتي تشكلن حافزًا ونموذجًا للعطاء ومواجهة الصعاب.

ومن جانبها أعربت زينب هواش عن سعادتها البالغة بتكريم المحافظ لها مؤكده ان محافظ الغربية قد قام بتكريمها  لمدة عامين متتالين كأم مثالية لمحافظة الغربية، تقديرا لدورها الرائد في العمل الخيري وحياة كريمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتفالية المرأة المصرية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المساعدات الاجتماعية محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»

كرّم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أوائل شهادات التعليم الأساسي بالتعليم العام والأزهري، (الإعدادية والابتدائية العامة والأزهرية)، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة لتكريم أوائل الشهادات عن العام الدراسي 2024/2023، وذلك بديوان عام المحافظة.

حضور لافت لأولياء الأمور 

جاء ذلك في حضور هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم، والدكتور أحمد السيد مكي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية، وقيادات المديرية والإدارة المركزية ومديري الإدارات التعليمية والأزهرية وأولياء أمور وأسر المكرمين من الطلاب المتفوقين.

محافظ بني سويف يهنأ الطلاب وأولياء أمورهم 

وفي كلمته، هنأ محافظ بني سويف الطلاب الأوائل بمختلف المراحل في الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والشهادة الابتدائية، مطالبًا إياهم بالعمل والسعى لاستمرار النجاح والتفوق ومواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التميز خلال مراحل التعليم التالية، مؤكدا أن معيار النجاح والتميز مرهون بالالتزام والحفاظ على استمرار النجاح واستثماره في ما ينفعهم في حياته العملية ومسيرتهم التعليمية.

كما وجه المحافظ تحية خاصة لأهالي وأسر الطلاب من الآباء والأمهات أولياء الأمور لدورهم في توفير الرعاية وتهيئة المناخ المناسب للتفوق، لما بذلوه من جهد وتضحيات، ليصل أبناؤهم لهذا الأداء المتميز واعتلاء منصات التكريم، لاسيما وأن مصر تعتمد على رصيد عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات والتخصصات، باعتبار التعليم قاطرة التقدم، وطلاب العلم هم حملة مشاعل التنوير الذين يحملون على عاتقهم بناء الوطن.






مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • مستشفى سرطان الأطفال (57357) بمصر يكرم اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري
  • «خدته بالغلط».. إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح