شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا فعل كولر مع لاعبي الأهلي عقب السقوط بثلاثية أمام بيراميدز؟ صور، 10 59 م الأحد 23 يوليو 2023 مارسيل كولر مدرب الأهلي سيطرت حالة من .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا فعل كولر مع لاعبي الأهلي عقب السقوط بثلاثية أمام بيراميدز؟ «صور»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا فعل كولر مع لاعبي الأهلي عقب السقوط بثلاثية...

10:59 م | الأحد 23 يوليو 2023

مارسيل كولر مدرب الأهلي

سيطرت حالة من الغضب على المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عقب الهزيمة على يد بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كولر يجتمع بجهازه المعاون بعد لقاء بيراميدز

وحرص كولر على الاجتماع بجهازه المعاون، عقب نهاية اللقاء، بالإضافة لجمع لاعبي النادي الأهلي، في ظل حزنه من الأداء والنتيجة.

وأجرى كولر تمرينا للاعبي الأهلي، عقب الهزيمة أمام بيراميدز، داخل أرضية ملعب الدفاع الجوي، خاصة المجموعة التي تواجدت على مقاعد البدلاء، والذين شاركوا في الشوط الثاني.

بيراميدز يذيق الأهلي مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري 

وسقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة لأول مرة هذا الموسم، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي توج بلقبها، على يد بيراميدز، بثلاث أهداف دون رد.

وسجل أهداف بيراميدز في شباك الأهلي كلا من: محمد عبدالمنعم بالخطأ في مرماه، وفخري لاكاي ومصطفى فتحي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة

 

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن مواجهة الأهلي وبيراميدز هي بداية الصراع بقوة نحو التتويج بالدوري المصري، مشيرا إلى أن الأهلي كان في ماراثون مضغوط من أجل تحقيق الانتصارات قبل المواجهة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بيراميدز حقق انتصار كبير على الاتحاد السكندري، وحسم اللقاء مبكرًا ولم يجد مقاومة من زعيم الثغر، والذي يعاني من مشكلات كثيرة، ومدرب بيراميدز يقدم مستوى جيد مع لاعبيه الذين يمتلكون روح عالية من أجل المنافسة على اللقب".

رئيس هيئة استاد القاهرة: لا أفهم تصريحات كولر "العنترية".. وسيتم اغلاق الملعب يوم 26 يوليو للصيانة نجم حرس الحدود يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قام بعمل تغييرات جيدة في بداية الشوط الثاني، وألوم اللاعبين على الأداء في الشوط الأول، وكان هناك تراخي واضح ولولا يقظة مصطفى شوبير كان سيكون هناك مشكلة كبيرة، وكولر أكد على ذلك في المؤتمر، والنصف الثاني من اللقاء الفريق كان لديه رغبة قوية في حسم الفوز سريعا".

وأكمل: "التغييرات صنعت فارق كبير للأهلي وجعلته يسيطر على المباراة، وسجل هدفين رائعين، ووسام أبوعلي يقدم مستوى رائع ويتحرك بشكل رائع في الملعب، وفوز الاهلي نتيجة طبيعية وهذا لا يمنع أن الطلائع قدم مستوى أفضل من المباراة السابقة".

وواصل: "انتقال كريستو للرجاء شئ متوقع ما دام لا يوجد أي إستفادة منه في الأهلي، وأتمنى أن يعود رضا سليم للمشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة، وهو منذ فترة بعيد عن المستوى المعهود، لا بد أن يعمل جيدًا على نفسه وهو يمتلك مستوى أفضل بكثير".

وتابع: "أتمنى أن أرى الخماسي الأجنبي للأهلي داخل الملعب، ومواجهة بيراميدز ستكون متكافئة 50/50، والدوافع كبيرة لدى الفريقين ومتساوية، تحقيق الدوري للأهلي أساسية، لكن بيراميدز لديه دوافع كبيرة واقترب كثيرًا خصوصًا أنهم يمتلكون كل الامكانيات وخسروا العديد من الألقاب على مدار السنوات الماضية".

وأكد: "بيراميدز أصبح ضلع من أضلاع الكرة المصرية في ظل تراجع الأندية الشعبية والزمالك مؤخرًا، وكل اللاعبين في بيراميدز لا بد أن يتم عمل حساب لهم سواء فيستون مايلي أو مصطفى فتحي، وهم يتميزون في الكرات الثابتة ولا بد من فرض رقابة على المهاجم فيستون مايلي، وكذلك الظهيرين الشيبي وحمدي يقومون بإرسال الكرات العرضية.. ويقومون بالتكملة الهجومية".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز
  • مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • ضم هذا اللاعب.. مفاجأة مارسيل كولر في مواجهة بيراميدز
  • موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري
  • نجم الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • شبانة: الأهلي كسب مصطفى شوبير.. وتغييرات كولر وراء الفوز على الطلائع
  • كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني