استطاعت الفنانة السورية سلاف معمار من تصدر حديث الجمهور والسوشال ميديا بسبب شخصية سكر التي تقدمها في مسلسل ولاد بديعة الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ ايضاًسلافة معمار ترد على انتقادات الجمهور لشكلها في مسلسل (الخائن)سلاف معمار شرسة وعدوانية في مسلسل ولاد بديعة

تقدم الفنانة السورية شخصية شرسة ومختلفة، واختارت لهذه الشخصية صبغة اللون الأحمر لشعرها، وخلال الحلقة الأولى قدمت أداءً مبهرًا أشاد به الجمهور.

وتجسد معمار دور سكر وهي ابنة بديعة "إمارات رزق"  التي تظهر في الحلقة الاولى طفلة إلى جانب ولادته وتكشف لـ عارف "فادي صبيح" أنها بدون اسم ليمنحها اسم سكر، وان والدتها لا تقول الا كلمة "الله كريم".

سكر لن تنتظر الحماية من أي أحد! ????#ولاد_بديعة #رمضان_يجمعنا #MBCDRAMA

يعرض حصرياً على#Shahid

لا تفوت خصم 50% على باقة VIP
أقوى النجوم و أضخم الأعمال في مكان واحدhttps://t.co/e3mbfvhFFF pic.twitter.com/hvIg9udF8i

— MBC Drama (@mbcdrama) March 12, 2024 مقارنات بين سكر ودكتور أسيل

وسارع الجمهور على الفور للمقارنة بين شخصية سكر الشرسة والقوية، وشخصية دكتور أسيل حداد القوية ايَضا لكن بطريقة حضارية وراقية.

وقال البعض إنه من المستحيل أن يصدقوا أن الشخصتين تعودان إلى نفس الشخص، وهو ما يدل على قوة موهبة الفنانة السورية.

ويعرض مسلسل ولاد بديعة يوميًا في الموسم الرمضاني على قناة ام بي سي دراما الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، ويعاد الساعة السابعة بتوقيت السعودية ايضا.

ويشارك في بطولة المسلسل محمود نصر "مختار"، ويامن الحجلي "ياسين"، وسامر اسماعيل "شاهين"، والفنان فادي صبيح، وإمارات رزق.

وكانت الفنانة السورية قبل الموسم الرمضاني قد تألقت من خلال دور دكتور أسيل حداد في مسلسل الخائن والمقتبس عن دراما تركية تحمل نفس الاسم.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سلافة معمار ولاد بديعة الفنانة السوریة ولاد بدیعة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور

تواصل الفنانة إيناس عز الدين، حصد نجاح أعمالها الفنية، والتي أثبتت جدارتها من خلال أدوارها المتنوعة والمميزة؛ فبعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "أفراح إبليس 2"، والذي عرض قبل 5 أعوام، لاتزال تحصد إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء حتى الآن بشخصية "نوارة" التي جسدتها في المسلسل.

 

نشرت إيناس عز الدين، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع من المسلسل الذي قامت ببطولته أمام النجم جمال سليمان عام 2019، وعلقت عليه قائلة "فيسبوك" : "الحمدلله أن لسه الواحد بيتعرض عليه مسلسلات وشكرا على رد فعل مسلسل أفراح إبليس2"، وحظيت بكم هائل من الإشادات والتقدير على أدائها المتميز في مسلسل "أفراح إبليس 2"، ووصفها الجمهور والمخرجون بأنها "شاطرة" و"قمر"، مؤكدين على جمال أدائها وقدرتها على تجسيد الشخصيات ببراعة.

شاهد من هنا

وجاءت أغلب التعليقات : "النجمة والفنانة الشاطرة.. بالتوفيق والنجاح"، وقال آخر : "منورة الدنيا كلها ربنا يحفظك ويسعدك"، وكتب آخر: "فنانة شاطرة وأنت بتضيفي لأي عمل تكوني فيه"، أما المخرج أحمد خالد أمين فعلق قائلا: "ممثلة شاطرة وقمر وتستاهلي كل خير" وردت عليه إيناس قائلة: "شهادة اعتز  بيها جدا وإضافة كبيرة لكل أعمالي الناجحة".

يذكر أن "أفراح إبليس" الجزء الثاني بطولة جمال سليمان، صابرين، كمال أبورية، محمود الجندي، منى عبدالمغني، محمود فارس، ياسر فرج، ومنة فضالي، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

أجدد أعمال إيناس عز الدين

على صعيد آخر تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

 

بينما كانت آخر أعمالها إيناس عزالدين مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.
 

مقالات مشابهة

  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية