الأسبوع:
2024-07-09@14:03:47 GMT

بطولة أكرم حسني.. مواعيد عرض مسلسل بابا جه

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

بطولة أكرم حسني.. مواعيد عرض مسلسل بابا جه

تصدر مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني، محركات البحث المختلفة، حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي، بمشاركة ما يقرب من 18 طفل وطفلة، ليكون أول مسلسل يجمع هذا العدد من المواهب الصغيرة، التي يراهن عليها النجم أكرم حسني في الماراثون الرمضاني 2024.

لذا، يستعرض موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل التفاصيل الخاصة بـ مسلسل بابا جه، من حيث مواعيد وقنوات العرض، وقصة المسلسل، بالإضافة للأبطار المشاركين:

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسنيمواعيد عرض مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

يذاع مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني، يوميا طوال النصف الأول من شهر رمضان، على القنوات التالية:

- قناة dmc في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً.

- يعاد على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

- كما يعرض المسلسل أيضا على منصتي «Watch it» و «Shahid».

أحداث مسلسل «بابا جه»

مسلسل بابا جه مستمد من كتاب كوري dad for rent، تدور أحداثه في 15 حلقة، حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد-19 حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة.

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسنيأبطال مسلسل بابا جه

ويشارك في مسلسل بابا جه، نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: «أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران»، والعمل من إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب - سعدي جوهر، ومعالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل،

أغنية بابا جه لـ أكرم حسني

يذكر أن أكرم حسني، أطلق مؤخرًا الأغنية التشويقية للمسلسل بعنوان «بابا جه»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية غناء أكرم حسني مع أحمد وحيد (كينج) ولافينيا نادر ومن كلمات أكرم حسني، وألحان كريم عاشو.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة والمنصة الناقلة

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أسطورة العودة.. موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 3

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اكرم حسني بابا جه بابا جه اكرم حسني بابا جه مسلسل مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه 2024 مسلسل بابا جه اكرم حسني مسلسل بابا جه اكرم حسني في رمضان 2024 مسلسل بابا جه رمضان 2024 مسلسل بابا جه نسرين امين مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بابا جه لـ أکرم حسنی عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

طرحت قناة الحياة عن بدء العرض الثانى لـ مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، على شاشتها بدءا من اليوم في تمام الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 1.30 صباحاً  والساعة 11 صباحاً والساعة 2 مساء.

 

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

أحداث مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

وحصل مسلسل الحشاشين على جائزة أفضل مسلسل عربي من جوائز الدانة للدراما الخليجية، كما فاز كذلك بجائزة أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم.

مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

مقالات مشابهة

  • «طظ في اللي يقل مزاجك».. محمد عز يعلن عن طرحه أغنية جديدة
  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • مواعيد عرض حكاية "قرض شخصي"
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»