مسلسل لحظة غضب الحلقة الثالثة.. يبحث محبي الفنان صبا مبارك، عن مواعيد عرض مسلسلها الجديد «لحظة غضب»، وذلك بعد عرض حلقاته الأولى، وتتطور الأحداث بعد قتل يمنى زوجها شريف، ومحاولتها لإخفاءه.

وتوافر بوابة «الأسبوع»، لمتابعيها من عشاق مسلسلات رمضان 2024، كل ما يخص مسلسل لحظة غضب، عن طريق رصد مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 3، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 11 مساء عبر منصة watch it.

مسلسل لحظة غضبأحداث مسلسل لحظة غضب

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب، حول طباخة تدعى «يمنى»، التي تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء شريف، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي رأسا على عقب، حيث يجتمعون في البحث عن شريف.

مسلسل لحظة غضب

وينتمي مسلسل لحظة غضب لأعمال الـ 15 حلقة، والمقرر أن يعرض في النصف الأول خلال أيام شهر رمضان.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب، يضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضبقنوات عرض مسلسل لحظة غضب

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «لحظة غضب»، خلال النصف الأول من شهر رمضان، عبر منصة watch it، على أن تتم إعادة عرضه مرة آخرى خلال النصف الثاني على إحدى شاشات المتحدة.

اقرأ أيضاًمسلسل «لحظة غضب» الحلقة 2.. محمد شاهين يشك في صبا مبارك

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تروج بالبرومو الرسمي لأبطال «لحظة غضب»

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تكشف اسم صبا مبارك في «لحظة غضب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل لحظة غضب احداث مسلسل لحظة غضب برومو مسلسل لحظة غضب صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب رمضان 2024 لحظة غضب لحظة غضب الحلقة 3 لحظة غضب رمضان 2024 محمد شاهين لحظة غضب رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 مسلسل لحظة غضب رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب صبا مبارك مسلسلات رمضان 2024 موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 3 مسلسل لحظة غضب الحلقة عرض مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم مع نظيره هولندا مساء اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار الدور نصف النهائي ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكان قد تأهل الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي اليورو بعد الفوز أمام سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، كما تأهل الطواحون الهولندية إلى نفس الدور بعد الفوز أمام تركيا بنتيجة 2-1.

موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة إنجلترا ضد هولندا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إنجلترا ضد هولندا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. موعد مباراة النهائي بين إسبانيا ضد إنجلترا والقنوات الناقلة
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • موعد نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وإنجلترا والقنوات الناقلة في أمم أوروبا
  • موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد تصوير مسلسل منتصر القرش بطولة طارق لطفي
  • موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • «Watch it» تعلن عرض فيلم «فضل ونعمة» في هذا الموعد
  • موعد مباراة انجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة