شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رقم خرافي إجمالي ما أنفقه الهلال في صفقة البرازيلي مالكوم، 8211; أعلن الروسي ألكسندر ميدفيديف، رئيس نادي زينت، انضمام لاعبه البرازيلي مالكوم، إلى صفوف الهلال السعودي، خلال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم خرافي.. إجمالي ما أنفقه الهلال في صفقة البرازيلي مالكوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم خرافي.. إجمالي ما أنفقه الهلال في صفقة البرازيلي...

– أعلن الروسي ألكسندر ميدفيديف، رئيس نادي زينت، انضمام لاعبه البرازيلي مالكوم، إلى صفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن صفقة انضمام مالكوم لصفوف الهلال السعودي، تمت مقابل 60 مليون يورو، كأغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن الهلال السعودي، تعاقد مع 4 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي وهم، كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي، روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون، سافيتش لاعب وسط لاتسيو، وأخيرا البرازيلي مالكوم.

.. رقم خرافي: إجمالي ما أنفقه النصر على صفقاته الصيفية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البرازیلی مالکوم الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إنجازًا جديدًا بتحقيقه إيرادات قياسية متواصلة في السينمات المصرية والعربية، بعد طرحه في موسم عيد الأضحى، فقد استمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة من أسبوع لآخر، مؤكدًا على شعبيته الكبيرة لدى الجمهور.

 

ويعود نجاح الفيلم إلى عوامل عدة، من بينها النجاح الكبير للجزأين السابقين، والنجوم البارزين في بطولته، إلى جانب السيناريو المميز الذي لاقى إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور. كما أشاد النقاد بالإخراج المتميز للفيلم وجودة الإنتاج بوجه عام.

 

ويأمل فريق العمل أن يواصل الفيلم تحقيق إيرادات قوية خلال الفترة المقبلة، مؤكدين على استمرار نجاحه المتسارع.
 

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 نحو 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إجمالي إيرادات "ولاد رزق 3"
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • نجم إسبانيا إلى الدوري السعودي في صفقة مدوية
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3