الأسبوع:
2024-07-06@15:09:20 GMT

محافظ كفرالشيخ يتفقد معرض"أهلًا رمضان" ببيلا

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

محافظ كفرالشيخ يتفقد معرض'أهلًا رمضان' ببيلا

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، اليوم الثلاثاء، معرض"أهلًا رمضان" بمدينة بيلا، لمتابعة مدى توافر وإتاحة السلع للمواطنين والتأكد من توافر إحتياجات الأهالى من السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك.

قال محافظ كفرالشيخ، أن معارض "أهلًا رمضان" مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وتضم مجموعة متنوعة من السلع الغذائية والأساسية، مثل الأرز والسكر والزيت واللحوم والدواجن، والأسماك والبقوليات، بأسعار مخفضة تتراوح من 15% إلى 20%، وتصل الي 30٪ على بعض السلع، مشيرًا إلى أهمية تكاتف جميع الجهود لمواجهة إرتفاع الأسعار، وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، داعيًا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي حالات احتكار أو غش تجارى.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى أن معارض أهلًا رمضان تنتشر في جميع أنحاء المحافظة، وذلك لتسهيل الوصول إليها من قبل جميع المواطنين، على النحو التالى المنفذ الأول لمعرض أهلًا رمضان بمدينة كفرالشيخ، أمام مسجد الخياط، والمنفذ الثانى بمدينة كفرالشيخ، بميدان الـ 47 ومعرض أهلًا رمضان بمدينة قلين، بجوار السكة الحديد، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة بسيدى سالم، بشارع ٢٣ يوليو مقابل كنيسة مار جرجس، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة الرياض، أمام المحكمة، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة بيلا، بجوار بنزايون القديم، والمعرض الثانى بمدينة بيلا، بحديقة السلام، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة الحامول، بشارع العاشر من رمضان مقابل المستشفى المركزى.

هذا بإلإضافة إلى، معرض أهلًا رمضان بمدينة بلطيم، بجوار السوق القطاعى، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة دسوق، بالميدان الابراهيمى، ومعرض أهلًا رمضان الثانى بمدينة دسوق، بكورنيش النيل بالفحص المرورى، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة فوة، بحديقة العائلات، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة مطوبس، أمام مجلس المدينة، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة برج البرلس، بجوار مجلس المدينة بطريق الكورنيش، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة سيدى غازى، أمام مجلس المدينة وشادر اللحوم بجوار جمعية خير بلدنا، ومعرض أهلًا رمضان بمدينة مسير، بجوار مكتب البريد.

وأستمع محافظ كفرالشيخ، للمواطنين حول أسعار السلع المعروضة، ومدى توافرها، واحتياجاتهم من السلع الغذائية المختلفة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدًا على حرص الدولة على توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أن معارض "أهلًا رمضان" تأتي في إطار هذا الحرص، مشددًا على ضرورة إلتزام التجار بعرض السلع بأسعارها المعلنة، وعدم المغالاة في الأسعار، مؤكدًا على أن هناك متابعة حثيثة من قبل الأجهزة الرقابية للتأكد من ذلك.

وفي سياق متصل، أكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار حملات الرقابة على الأسواق للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف جهود المحافظة لضبط أسعار السلع الغذائية والحيوية فى الأسواق، والتصدى لكافة وسائل الإحتكار، وذلك من خلال الحملات الرقابية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، ومحالات الجزارة ومحلات بيع الأسماك، وإعلان قوائم أسعار البيع للمواطنين، موجهًا رؤساء المراكز والمدن بالتوسع فى إقامة الشوادر ومعارض السلع الغذائية فى المناطق والأحياء الشعبية ذات الكثافة العالية، لمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

يذكر أن معارض أهلًا رمضان تقام سنويًا في جميع أنحاء مصر، وذلك لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك بحضور، العميد مصطفى شوقى، المستشار العسكرى للمحافظة، وأيمن غالى، رئيس مركز ومدينة بيلا، وعدد من القيادات التنفيذية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ السلع الغذائیة للمواطنین بأسعار شهر رمضان المبارک محافظ کفرالشیخ بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا الجديد، اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، كما إلتقي بأعضاء المجالس النيايبة فى المحافظة. 

بدأت جولة محافظ قنا بتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حيث اطلع على سير العمل به، في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستمع المحافظ، إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها المركز، وكيفية العمل بشكل متكامل مع كل المديريات وشركات المرافق. كما تفقد محافظ قنا، إدارات المتابعة وتقييم الاداء، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والتقييم. 

مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة، والتأكد من جودة وكفاءه الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تفقد محافظ قنا، أرشيف الديوان العام ووجه بضروة سرعة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وأورد المحافظ، أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالاضافة إلى إستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وقال المحافظ، إنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري بجميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل التحديات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها. 

ومن جانبهم أعرب العاملون بالديوان العام عن سعادتهم البالغة بلقاء محافظ قنا، مؤكدين علي سعيهم الدائم لتحسين مستوى أدائهم الوظيفي والاجتهاد من أجل رفع مستوى الأداء و العمل .

رافق المحافظ، خلال الجولة،  الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.

لقاء أعضاء المجالس النيابية: 

وفي سياق ذي صلة، استقبل المحافظ،، وفدا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتولية مهام عمله الجديد. 

وضم الوفد النائب سيد منوفى ، والنائب فتحى قنديل، والنائب مصطفى محمود، والنائب محمد عزت القاضي والنائب محمد الجبلاوى، اعضاء مجلس النواب، والنائب محمد كمال موسى عضو مجلس الشيوخ.

ومن جانبه أكد محافظ قنا خلال اللقاء أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون وتلبية إحتياجات المواطنين والعمل على تحسين معيشتهم للأفضل للمشاركة في بناء وتنمية الوطن. 

 كما تبادل الرؤى ومناقشة أهم المشروعات التنموية وبحث آليات تنفيذ خطط التطوير داخل المحافظة، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، معربا عن خالص شكره وتقديره لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ. 

كما شهد اللقاء مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي شهدت تنفيذ 1683 مشروع بمختلف القطاعات الخدمية فى 5 مراكز إدارية، بعدد 19 قرية أم، و87 قرية رئيسية و722 نجع وعزبة.

 بتكلفة مالية تخطت 40 مليار جنيه، فضلا على أهمية تكثيف الجهودالمهنئين داخل المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية، لإنهاء ملفات التصالح بنطاق المحافظة. 

وذلك وفقا للإجراءات التي حددها القانون رقم 187 لسنة 2023، ولائحته التنفيذية، مع ضرورة التيسير على المواطنين، وحسن إستقبالهم والرد على كافة الإستفسارات الخاصة بقانون التصالح طبقا للقانون ولائحته التنفيذية.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  • في جولته الأولى.. محافظ كفر الشيخ يتفقد الديوان العام
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير