إنجلترا – تلقى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عقب تعادله الأحد أمام ليفربول، في قمة الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ضربة قاسية.

وتمكن “الريدز” من خطف التعادل أمام السيتي، على استاد “أنفليد”، بعدما أحرز جون ستونز هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، وأدرك أليكسيس ماك أليستير التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني.

في الجزائية التي تحصل عليها ليفربول، تعرض حارس السيتي البرازيلي إيدرسون مورايس للإصابة بعد تدخله على داروين نونيز، ورغم أنه حاول استكمال المباراة إلا أنه لم يتمكن وخرج في الدقيقة 11 من عمر الشوط الثاني، وشارك ستيفان أورتيغا بدلا منه.

ووفقا لـ”Manchester Evening News” فإنه يبدو أن غياب الحارس البرازيلي سيتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع تقريبا، ما يعني غيابه عن مباريات مهمة في البريميرليغ، على رأسها قمة الجولة الـ30 أمام أرسنال، متصدر الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن السيتي.

كذلك إن صدقت تلك المزاعم، سيغيب أمام أستون فيلا وكريستال بالاس ضمن الجولتين الـ31 والـ32 من الدوري الإنجليزي، بل وقد تصل صدمة غياب لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في التاسع أو العاشر من أبريل المقبل.

إيدرسون أحد أهم لاعبي كتيبة غوارديولا، لكن رغم ذلك فإن بديله أورتيغا قدم مباراة رائعة أمام ليفربول بعد نزوله، وهو ما قد يخفف من وطأة صدمة إصابة الأول.

يذكر أن الحارس البرازيلي طوال سبعة مواسم مع مانشستر سيتي لم يغب إلا عن 12 مباراة فقط، في ظل ندرة تعرضه للإصابات، لكنها أتت هذه المرة في توقيت غير مناسب.

المصدر: goal

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي

  

كشفت صحيفة BBC الانجليزية عن حسم نادي إيبسويتش تاون الانجليزي والذي يضم ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري سام مرسي، التعاقد مع ليام ديلاب لاعب مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة أن الاتفاق تم بين الناديين علي انتقال ديلاب بمقابل 15 مليون جنية استرليني بالاضافة إلي 5 مليون جنية استرليني أمتيازات مع وضع بند يسمح للسيتي في الحصول علي 20% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل.

إيبسويتش تاون يضم ليام ديلاب

والجدير بالذكر أن اللاعب خرج الموسم الماضي علي سبيل الاعارة إلي فريق هال سيتي وشارك في 19 مباراة أحرز خلالهم 8 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

كروس يشيد بالمدرب ناجلسمان رغم خروج ألمانيا من يورو 2024 لاعب ليل على "رادار" ريا مدريد

ويشغل اللاعب الدولي الانجليزي البالغ من العمر 21 عام، مركز المهاجم، ويسعي إيبسويتش في تدعيم بعناصر قادرة علي صناعة الفارق مع الفريق في الموسم الجديد.

وتعد صفقة انتقال ديلاب إلي صفوف إيبسويتش هي الثالثة للفريق في الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع كلا من جونسون وأوماري هاتشينسون.

مقالات مشابهة

  • باكيتا يرفض تجديد عقده ويغادر شباب بلوزداد
  • برشلونة ينافس بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على نجم إسبانيا
  • كوتينيو في فاسكو
  • بهدف "قاتل".. إنجلترا إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • إنجلترا تهزم هولندا وتصعد إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • مدافع توتنهام يشعل الصراع بين النصر وأندية أوروبا
  • صلاح يعود لتدريبات ليفربول وعناق حار مع سلوت
  • مانشيتر سيتي يستذكر نجمه السابق رياض محرز
  • سيناتور ديمقراطي يوجه ضربة موجعة لبايدن
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي