يعيش نادي الزمالك في الفترة الحالية، وضع أفضل من الاستقرار الإداري بعد فترة تخبط وأزمات واضحة للقلعة البيضاء، كانت السبب في تراجع مستوى ونتائج الفرق في مختلف الألعاب بنادي الزمالك.

ولعل أبرز الفرق التي تأثرت بشكل واضح هو كوماندوز يد الزمالك، والذي كان على مقربة من رحيل نجوم الفريق هذا العام بسبب الأزمات.

أول رد من الزمالك على مواجهة فيوتشر في كأس الكونفدرالية عاجل.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا تسفر عن مواجهات قوية - أحمد الأحمر يعلق على أزمة رحيله

وأكد أحمد الأحمر، أسطورة منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة القدم مع هاني حتحوت:" كجلس إدارة نادي الزمالك الماضي، كان سببا في العديد من الأزمات داخل الفريق".

وتابع:" كنت في طريقي للرحيل خاصة وأن الأمر لك يكن معي وحدي بل تجاه جميع لاعبي الفريق، وحاولت حل الأمر بكل الطرق، والأمر مختلف تماما مع المجلس الحالي".

وأختتم:" مطالبين دائما بحصد جميع البطولات التي نشارك بها، ولم أرحل بسبب أن الأزمة كانت مع جميع اللاعبين وليس أحمد الأحمر فقط وذلك أكد لي ضرورة بقائي لتحمل مسؤولية الفريق".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يد الزمالك كارثة سبب كرة القدم ببا نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

"سروال" يتسبب في كارثة.. إنقاذ نجم منتخب صربيا من شجار في حانة بألمانيا

تواصل بطولة اليورو مشاهدها المثيرة داخل المستطيل الأخضر وخارجه، بعد حسم مصير المنتخبات المتأهلة إلى الدور القادم من البطولة.

ودخل أحد نجوم منتخب صربيا في أزمة خطيرة قبل توديع منافسات بطولة اليورو 2024، بهد شجاره العنيف مع أجد المشجعين في حانة لتجمع الجماهير.

- شجار بين مشجع وحارس مرمى صربيا

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، دخول حارس مرمى منتخب صربيا، فانيا ميلنكوفيتش، في شجار عنيف مع مشجع في حانة داخل أحد مدن ألمانيا يجتمع بها جمهور صربيا في ميونخ.

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة منتصر الرفاعي ينتقد الزمالك بسبب قراره بعدم استكمال الدوري

وأكد مدير الحانة عن تلك الواقعة: " الأمن لم يقم بالتعرف على فانيا وقت وصوله، ورفض الأمن دخوله بسبب ارتداءه سروال بشعار المنتخب الوطني، مما أثار غضبه ووقع شجار".

وتابع: " حرصت على الدخول مسرعا، وقمت بإمساك يد اللاعب ليدخل برفقتي لكنه رفض، تلك الواقعة حدثت في حديقة المطعم، ولم أسمع ما قالوه لبعضهم البعض، أنا سعيد لأننا في النهاية قمنا بحل كل شيء".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية
  • "سروال" يتسبب في كارثة.. إنقاذ نجم منتخب صربيا من شجار في حانة بألمانيا
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • تأجل دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف
  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • قرار قضائي عاجل بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف الخطيب
  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب