وإصلت الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المعنية جهودها المكثفة بناءاً على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لتنفيذ أعمال رفع الإشغالات والتراكمات، والنظافة العامة لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى، وخلق متنفس حيوى للمواطنين، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة لشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بشن حمله لرفع الإشغالات بنطاق حى غرب المدينه إستهدفت كل من شوارع شرق البندر والمطار والسوق السياحى حيث أسفرت جهود الحملة عن رفع عدد ٧٢ حاله إشغال وذلك وسط مشاركة رئيس حى غرب، والعاملين والفنيين بالحى.

وتوازى مع ذلك قيام وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بتنفيذ أعمال النظافة وغسيل الأرضيات بالسوق السياحى القديم وكورنيش النيل وحدائق بلازا درة النيل وميدان المحطة وشارع عباس فريد تحت إشراف الإدارة العامة للإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بقيادة المهندس أحمد حلفاوى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إزالة التعديات محافظة أسوان أخبار أسوان أخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

فندق جامعة المنيا.. إضافة جديدة للخريطة السياحية في مصر

تفقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، يرافقه الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، اليوم الأحد، أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لفندق الجامعة، وذلك استعدادا لاستقبال الطلاب الوافدين والزائرين خلال العام الدراسي الجديد.

تابع المحافظ، أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لفندق الجامعة وتفقد الغرف النموذجية المزودة بأحدث التجهيزات، للوصول إلى اعلى مستويات الخدمات الفندقية المستهدف لأبناء وضيوف الجامعة وتشجيع الحركة السياحية والاستثمارية بمحافظة المنيا.

وأثناء تفقده أعمال التطوير، قدم المحافظ التهنئة لرئيس الجامعة والعاملين بها على هذا الصرح العظيم، لافتا إلى أن هذا التطوير يدل على الرؤية الثاقبة للدكتور فرحات، لإحداث التطوير والنهوض بالجامعة على كافة الأصعدة، وأن ما تمتلكه الجامعة من كوادر علمية واكاديمية يشهد به الجميع عربيا ودوليا وهو ما يؤهلها إلى أداء دور حيوى فى تطوير وتنمية مجتمعها المحلى، مؤكدا على التكامل بين المحافظة والجامعة لخدمة أبناء المنيا.

من جانبه، قدم رئيس الجامعة الشكر لمحافظ المنيا على تقديمه كافة الدعم للجامعه وابنائه الطلاب بما يحقق منهجية متكاملة فى أعمال تطوير الجامعة لتحقيق الاستدامة وتعظيم موارد الجامعة، وأوضح أن أعمال التطوير بدأت فى يوليو الماضي وتستمر لمدة 6 شهور، وتم إضافة مبنيين اسكان فندقى مستوى 4 نجوم هذا العام ليصبح الفندق 196 غرفة بها 400 سرير، بالإضافة إلى العمل على رفع كفاءة فندق الجامعة، بهدف تقديم خدمة فندقية متميزة لأبناء الجامعة ولخدمة الحركة السياحية والاستثماريّة بمحافظة المنيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور ايمن حسانين نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والدكتور مدحت عثمان استشارى المشروع ورئيس قسم العمارة بكلية الهندسة، وعدد من الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد أعمال النظافة وإزالة الإشغالات "صور"
  • وزير الدفاع الأمريكي يوجه برفع جاهزية القوات الإضافية للانتشار في حالة الطوارئ
  • محافظ مسقط يفتتح أعمال الدورة الخامسة من "منتدى عُمان للقيمة المحلية المضافة".. الخميس
  • فندق جامعة المنيا.. إضافة جديدة للخريطة السياحية في مصر
  • محافظ الإسماعيلية يتابع رفع الإشغالات والتعديات أعلى نفق الثلاثيني
  • أعلى خزان أسوان.. افتتاح مشروع الهوية البصرية «رمز النيل»
  • محافظ أسوان: آليات للعمل برؤية وفكر جديد لزيادة معدلات السياحية
  • محافظ أسوان يفتتح مشروع الهوية البصرية "رمز النيل "