شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الإمارات تدين بشدة حرق نسخة من القرآن الكريم في الدنمارك، دانت الإمارات بشدة قيام متطرفين بإحراق نسخة من القرآن في الدنمارك، حيث طالبت حكومة كوبنهاغن بتحمل المسؤولية ووضع حد لهذه .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تدين بشدة حرق نسخة من القرآن الكريم في الدنمارك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تدين بشدة حرق نسخة من القرآن الكريم في...

دانت الإمارات بشدة قيام متطرفين بإحراق نسخة من القرآن في الدنمارك، حيث طالبت حكومة كوبنهاغن بتحمل المسؤولية ووضع حد لهذه الأفعال المسيئة.

وشددت وزارة الخارجية الإماراتية على أهمية مراقبة خطاب الكراهية الذي تؤثر سلبا على تحقيق السلام والأمن، مؤكدة رفض دولة الإمارات استخدام حرية التعبير كمسوغ لمثل هذه الأفعال الشنيعة.

وأكدت الوزارة رفض دولة الإمارات الدائم لجميع الممارسات التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية، مشيرة إلى أن خطاب الكراهية والتطرف يتناقض مع الجهود الدولية الساعية لنشر قيم التسامح والتعايش والسلام بين الشعوب.

وأكدت الوزارة على أهمية احترام الرموز الدينية والمقدسات والابتعاد عن التحريض والاستقطاب، في وقت يحتاج فيه العالم إلى العمل معاً من أجل دعم المبادئ العالمية للتسامح والتعايش السلمي، التي ينبغي دعمها وتنفيذها لتحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة.

المصدر: وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإمارات تدین بشدة حرق نسخة من القرآن الکریم فی فی الدنمارک

إقرأ أيضاً:

وقوع انفجارين قرب سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي في الدنمارك

كوبنهاغن-سانا

انفجرت قنبلتان قرب سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، ما تسبب بأضرار مادية دون الإبلاغ عن سقوط ضحايا.

ونقلت رويترز عن قائد شرطة كوبنهاغن ينس غيسبرسن قوله: إن “قنبلتين يدويتين سببتا الانفجارين اللذين ألحقا بعض الأضرار بمبنى يبعد نحو مئة متر عن السفارة”، مضيفاً: “لا نستطيع الجزم بأن السفارة كانت هدفاً لهذه الانفجارات أو لا”.

وأضاف: إن “الشرطة ألقت القبض على شخصين في قطار بمحطة كوبنهاغن الرئيسية للسكك الحديدية، بينما اعتقلت الثالث في مكان آخر في العاصمة بعد وقت قصير من الانفجارين”، رافضاً الافصاح عن كيفية الربط بين المشتبه بهم الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و20 عاماً بالواقعة لكنه قال: إن “الشرطة تتوقع توجيه اتهامات أولية ضد اثنين منهم بتهمة حيازة أسلحة بشكل غير قانوني”.

ووقعت عدة حوادث أمنية في الآونة الأخيرة قرب سفارة كيان الاحتلال في السويد المجاورة، وقالت الشرطة السويدية أمس إنها تحقق في إطلاق نار وقع في المنطقة.

وفي كانون الثاني الماضي فككت فرقة مفرقعات في شرطة استوكهولم ما وصفه محققون بأنه جسم خطير خارج مبنى سفارة كيان الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يكرم 2000 طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم
  • من هو أول نبي قال الله أكبر؟.. ذُكر 69 مرة في القرآن الكريم
  • واعظ بالأزهر: الله ذم الإسراف والتبذير في كثير من آيات القرآن الكريم
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من القرآن الكريم
  • أزهر الغربية يحتفي بنصر أكتوبر المجيد بكلية القرآن الكريم بطنطا
  • 4 أعضاء شريفة لرسول الله وصفها الله في القرآن الكريم
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • وقوع انفجارين قرب سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي في الدنمارك
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء