بوابة الفجر:
2024-07-12@01:14:45 GMT

بعد طرح الحلقة الأولى.. كيف سيكون مصير محارب؟

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

بعد النجاح الذي حققته الحلقة الأولى من مسلسل "محارب" والتي انتهت بزفاف عزيز محارب وتعرض والدته لحادث أودي بحياتها على إيدي ابن أحد الأغنياء وهو ما سيقلب الأحداث راسًا على عقب. 

 

وقد أشاد الجمهور بالأداء الرائع للنجم حسن الرداد في دور عزيز محارب أثناء الحلقة الأولى، وقد تساءل العديد عن مصيره بعد مشهد النهاية.

 

أبطال مسلسل "محارب" 

 

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي وبطولة حسن الرداد وماجد المصري وأحمد زاهر ونيرمين الفقي ومنة فضالي وعفاف شعيب وناهد السباعي

 

تصريحات حسن الرداد

 

وفي وقت لاحق كشف الفنان حسن الرداد بطل مسلسل “محارب” عن كواليس العمل وشخصيته التي يظهر بها خلال الأحداث، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحياة اليوم” المذاع على شاشة «الحياة» من تقديم الإعلامي محمد شردي.

 

وعبر حسن الرداد عن سعادته الشديدة بالدور حيث علق قائلًا:“أنا حاببها جدًا، وهي شخصية مختلفة عن الأدوار اللي جسدتها من قبل، والشخصية تعبر عن مواطن بسيط، وأنا حابب فكرة البساطة لأن ده معناه أن طلباته في الحياة مش كبيرة”.

 

وعن سياق الدراما المصرية بتمثيل المواطن البسيط له ميول عدوانية وعنف فعلق الرداد قائلًا:" في مسلسل محارب بنقدم نموذج لمواطن مش بيعتدى على حد، وحلمه بسيط بيحاول يوصله في الحياة، وفاهم إن الأسرة هي أهم شيء، ولكن ظروف الحياة مش بتمشي على هوا أحد الأشخاص، بجانب أن في شخصيات فرعية في المسلسل تتداخل في الموضوع وكل ده بيأثر على الرحلة بتاعته".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل محارب 2024 دراما حسن الرداد مسلسل محارب رمضان 2024 حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: تحريك أسعار السولار سيكون بنسبة قليلة

كتبت -داليا الظنيني:

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن تحريك أسعار السولار سيكون بنسبة قليلة والمواطن محدود الدخل سيتحمل حزء بسيط منها.

وأضاف أن الدولة استقبلت الشحنة الأولى من الغاز والمازوت وسيكون هناك كميات كبيرة لتلبية احتياجات قطاع الكهرباء، وسيتم الحصول على باقي الشحنات خلال الأسبوع الثالث من يوليو، ومن ثم وقف تخفيف الأحمال حتى نهاية فصل الصيف.

وأوضح "الحمصانى" خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة صدى البلد مساء الأربعاء، أن شركة إيني ستزيد من إنتاجها في مصر، لزيادة الكميات المتواجدة من المواد البترولية، مع تسديد كافة المبالغ الدولارية بشكل دوري، مبينا أن الدولة تمكنت من تسديد 25% من المبالغ المستحقة على الحكومة.

وأشار إلى أن سيتم جدولة باقي المبالغ الدولارية المستحقه بالاتفاق بين الجانبين، مؤكدا أن الشركة لم تسحب أعمالها من مصر، وتعمل على زيادة الإنتاج في السوق المصرية.

واستطرد أن هناك سرعة لتنفيذ المشروعات الخاصة بتوليد الكهرباء لزيادة قدرة الشبكة،لافتا إلى نعمل على وقف سرقة الكهرباء ورفع معدلات تحصيل رسوم الكهرباء .

وحول تحريك أسعار البنزين، أكد أن اجتماع الحكومة اليوم لم يتناول تحريك أسعار البنزين، مؤكدا أن فاتورة الدعم أصبحت ضخمة، وسيتم تغطية جزء قليل من الدعم .\

مقالات مشابهة

  • تعليق نسرين طافش بعد عرض الحلقة الأولى من جوقة عزيزة «صورة»
  • متحدث الحكومة: تحريك أسعار السولار سيكون بنسبة قليلة
  • ليلي عز العرب: ظهرت كومبارس صامت في فيلم "معالي الوزير"
  • قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»
  • جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل
  • جرأة منة فضالي تخطف الأنظار في تركيا
  • جلسة الخطيب تحسم مصير الشناوي بين البقاء في الأهلي أوالرحيل إلي الخليج
  • أحمد داود يواصل تصوير "كل سنة مرة" وينتظر الهوى سلطان
  • صالح عبد النبي يكشف عن الصور الأولى لـ مسلسل «وتر حساس».. صور
  • الإحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية... أبرز تصريحات عماد زيادة ببرنامج واحد من الناس