اعتلى  مسلسل نعمة الأفوكاتو  محرك البحث الشهير جوجل، فمع عرض الحلقة الأولى تفاعل الجمهور معها، باحثين عن مواعيد الحلقات التالية وموعد الحلقة الجديدة التي سيتم عرضها الليلة.

مساسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الجديد

وعن مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الجديد، من المقرر أن تعرض للفنانة مي عمر، الحلقة الثانية من مسلسل نعمة الأفوكاتو، الليلة، على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد VIP الرقمية

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وعن مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل نعمة الأفوكاتو، من المقرر أن تعرض الحلقة على قناة MBC مصر، وهي الحلقة الثانية من مسلسل نعمة الأفوكاتو في تمام الساعة 10 مساءًا، ويعرض كذلك عبر شاشة قناة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

كما يدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول مُحامية «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عن مد يد العون والمساعدة، كما تعاني مع زوج يمارس معاها أساليب الضغط والاستنزاف.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويعتبر مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر، أحمد زاهر، آروي، كمال أبوريه، عماد زيادة، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2023-2024، وتعد أبرزهم مباراة الزمالك ضد فاركو

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

مودرن فيوتشر ضد بلدية المحلة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة ON Time Sports 1HD

الإسماعيلي ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، على قناة ON Time Sports 2HD.

عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء

الزمالك ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، على قناة ON Time Sports 1HD.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل المباريات عبر قناتي ON Time Sports 1HD، و2HD.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة