شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الامانة تصريح للمتحدث الرسمي لوزارة الداخلية بصنعاء بخصوص ما يثار حول قضية ضبط الأخ محمد الشهاري، أحداث اليوم تصريح للمتحدث الرسمي لوزارة الداخلية بصنعاء بخصوص ما يثار حول قضية ضبط الأخ محمد الشهاريصرح المتحدث الرسمي لوزارة .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الامانة :تصريح للمتحدث الرسمي لوزارة الداخلية بصنعاء بخصوص ما يثار حول قضية ضبط الأخ محمد الشهاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الامانة :تصريح للمتحدث الرسمي لوزارة الداخلية بصنعاء...
أحداث اليوم : تصريح للمتحدث الرسمي لوزارة الداخلية بصنعاء بخصوص ما يثار حول قضية ضبط الأخ محمد الشهاري

صرح المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية بصنعاء العميد عبدالخالق العجري  بأن مهام  وزارة الداخلية التنفيذية تحتم عليها الاستجابة في تنفيذ أي  أوامر  تصدر اليها من قبل السلطة القضائية، وأن القبض على الأخ محمد الشهاري كان تنفيذاً لأمر قهري صادر من نيابة الصحافة والنشر، ولكن مع الأسف كان أسلوب التنفيذ سلبياً وغير مناسب. وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة  أن الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وجه بإرسال لجنة للتحقيق حول الملابسات التي دارت حول عملية الضبط. واتضح من خلال التحقيق أن أفراد من موظفي بحث أمانة العاصمة قاموا فعلاً باستدراج الأخ محمد الشهاري تحت عنوان "مقابلة وزير الداخلية" في عمل مخالف للقانون والمهنية والمصداقية في العمل الأمني والشرطي. وأشار أن وزير الداخلية وجه بإيقاف المخالفين وإحالتهم لجهاز المفتش العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. وأكد أن وزير الداخلية استاء جراء هذا التصرف الغير مسؤول، وأنه لم ولن يكون مظلة للمخالفين والمستهترين وأن أي مخالف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

بدء اجتماع الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامي

شبكة انباء العراق ..

بدأ في مقر نقابة الصحفيين العراقيين ، اجتماع الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب ، برئاسة مؤيد اللامي رئيس الاتحاد .

ورحب اللامي في كلمة بافتتاح الاجتماع ، باعضاء الامانة لاتحاد الصحفيين العرب، مشيرا الى اهم المواضيع المدرجة على جدول الاعمال ، التي سيناقشها الاجتماع .

واوضح :” ان اجتماع الامانة العامة سيناقش قبول انضمام دولة قطر في عضوية اتحاد الصحفيين العرب”، مبينا :” ان دولة قطر بلد مهم ومؤثر ومن البلدان المتقدمة عالميا وعربيا”.

واضاف اللامي:” ان الاجتماع سيناقش ايضا القضية الفلسطينة والجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق العوائل في قطاع غزة ، اضافة الى وضع الصحفيين في القطاع “، مشددا على ضرورة الخروج بقرارات حقيقية وفاعلة ، في ظل وصول عدد الشهداء الصحفيين الفلسطينيين ، لحد الآن ، الى 150 شهيدا مع وجود مئات الجرحى من الاسرة الصحفية الفلسطينية .

user

مقالات مشابهة

  • "لو تعرضت لمضايقة".. كيف تقدم شكوى إلكترونية لوزارة الداخلية؟
  • بقيمة 300 مليون جنيه.. الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات
  • تحرير 16 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • سلطات الانقلاب بصنعاء تعلن نتائج الشهادة الأساسية بمناطق سيطرتها وتوضح بخصوص الطلاب الراسبين
  • صلح قبلي ينهي ثأر دام لأكثر من 20 عاما في الحيمة الداخلية بصنعاء
  • صلح قبلي ينهي خلافا وثأرا دام لأكثر من 20 عاما بين قريتين في الحيمة بصنعاء
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • كيفية تجديد تصريح العمل إلكترونيا
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • بدء اجتماع الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامي