RT Arabic:
2024-07-06@18:48:41 GMT

عمود معدني على إحدى التلال في ويلز يثير الحيرة

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

عمود معدني على إحدى التلال في ويلز يثير الحيرة

بعد 4 سنوات من ظهور موجة من الأحجار المتراصة في جميع أنحاء العالم، ظهر عمود معدني "غريب" طوله 10 أقدام على تلة نائية في ويلز ببريطانيا، ما ترك السكان المحليين في حيرة من أمرهم.

جاء ذلك وفقا لما أفادت به "سكاي نيوز"، حيث رصد بعض المشاة الكتلة الفضية في "هيي بلاف" Hay Bluff في ويلز، بالقرب من بلدة "بويز" Powys في عطلة نهاية الأسبوع.

إقرأ المزيد بحر قزوين يضمحل ويكشف عن مقابر سفن غارقة (فيديو)

ويأتي ذلك بعد ظهور موجة من الصخور المتراصة بجميع أنحاء العالم عام 2020، من جزيرة وايت إلى رومانيا وكاليفورنيا وصحراء يوتا، فيما تكهن منظرو المؤامرة بأن "كائنات فضائية قد تكون وراء هذه الهياكل"، وتحول أشخاص آخرون على وسائل التواصل الاجتماعي إلى نفس التفسير للهيكل المعدني في ويلز.

ولم يتقدم أحد ليعلن مسؤوليته عن الجسم المعدني، برغم أن مجموعة مجهولة تسمى "الفنان الأكثر شهرة" أعلنت مسؤوليتها عن الهياكل/ الأعمال الفنية المركبة في الولايات المتحدة عام 2020.

وقال الشخص الذي اكتشف العمود المعدني في ويلز ريتشارد هاينز لـ Wales Online: "لقد انطلقت نحو هيي بلاف باتجاه نقطة المثلثات ونظرت إلى يميني. اعتقدت أن الأمر بدا غريبا بعض الشيء، وقد يكون بمثابة بحث علمي في وسائل الإعلام يجمع مياه الأمطار. لكنني أدركت بعد ذلك أنه كان طويلا جدا وغريبا جدا بالنسبة لذلك. ثم تحركت نحوه وكان طوله حوالي 10 أقدام على الأقل وهو مثلث الشكل، وبالتأكيد مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ"، وتابع هاينز أن المجسم كان مجوفا وتخيل أنه خفيف جدا بما يكفي لشخصين لحمله، وقال: "يبدو أن شخصا ما حفر حفرة كبيرة في الأرض لدعم العمود".

المصدر: سكاي نيوز

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: طرائف غرائب كائنات فضائية فی ویلز

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر

أجرى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، في القاهرة، زيارة للشركة الليبية للاستثمار إحدى الشركات التابعة للمؤسسة الليبية للاستثمار، للوقوف على سير العمل بالمشاريع الاستثمارية بجمهورية مصر العربية.

وأكد الدبيبة، خلال الزيارة، “أهمية تطوير الاستثمار وتنويعه، ومتابعة الأوضاع القانونية والإدارية لكافة الشركات، والوقوف أمام من يحاول العبث بها”، معتبرا ذلك “مسؤولية وطنية للجميع”.

وأوضح أن “زيارته تأتي للتأكيد على خطة الحكومة في المحافظة على الاستثمارات الليبية بالخارج، والعمل على تطويرها بالشراكات الناجحة، والتي تحقق عائدا استثماريا جيدا”، مشددا على “ضرورة تكليف مكاتب مراجعة دولية ومعتمدة، لإعداد القوائم المجمعة وإقفال الحسابات السنوية والإفصاح والشفافية بشأن كافة الإجراءات والأرباح والعوائد”.

من جهتها، قدمت الإدارة الفنية بالشركة عرضا ضوئيا، أوضحت فيه “أوضاع المشاريع الاستثمارية، ومشاريع التطوير والاستثمار التي تم تنفيذها، بعد تعليمات “الدبيبة”، وتوجيهاته في أبريل من العام 2021 خلال زيارته للشركة”.

هذا وكان في استقباله خلال الزيارة، رئيس المؤسسة علي محمود، وعضو لجنة الإدارة مصطفى المانع، ورئيس لجنة إدارة الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية حامد الحضيري، وعدد من العاملين بالشركة.

أجرى رئيس الوزراء #عبدالحميد_الدبيبة يوم الخميس بالقاهرة، زيارة للشركة الليبية للاستثمار إحدى الشركات التابعة للمؤسسة…

تم النشر بواسطة ‏المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية‏ في الجمعة، ٥ يوليو ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات واقعة مشاجرة داخل إحدى المستشفيات
  • راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات
  • مدبولي: الإسراع في تنفيذ مبادرة "100 مليون شجرة" وزيادة المساحات الخضراء ضمن اهتمامات الحكومة
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • «الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر
  • عبير سندر تفاجئ اطفالها بحلق شعرها كاملا .،فيديو
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة
  • شاهد.. رجل دين يجمع أموال وهدايا مقابل تقبيل يده للتبرك بها في إحدى الدول الآسيوية
  • فريق جراحي بمستشفيات قنا الجامعية ينقذ شابًا بعد اختراق جسم معدني لقلبه
  • الدفاع المدني تعلن اخمادها حريقا اندلع بمستشفى الامام الصادق في بابل