لايف ستايل، عجوز بريطانية تتخلص من زوجها الشاب المصري لشعورها بالملل وهكذا استبدلته،كتبت آلاء نبيل بعد زواج عجوز بريطانية تبلغ من العمر 83 عامًا، من شاب مصري .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عجوز بريطانية تتخلص من زوجها الشاب المصري لشعورها بالملل.. وهكذا استبدلته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عجوز بريطانية تتخلص من زوجها الشاب المصري لشعورها...

كتبت- آلاء نبيل

بعد زواج عجوز بريطانية تبلغ من العمر 83 عامًا، من شاب مصري يبلغ 37 عامًا، لمدة وصلت إلى عامين ونصف، قررت العجوز التخلي عنه و استبداله بشيء غريب، وذلك وفقًا لما ذكرته الوسائل المحلية الإنجليزية.

ذكرت السيدة إيرس جونز أن ما دفعها للإنفصال عن زوجها المصري كثرة الجدالات والمشاحنات بينها هي وزوجها السابق محمد إبراهيم، و أن ذلك تسبب في شعورها بالإرهاق والتعب، لذا لا يوجد توافق بينهم كالسابق.

وعلقت العجوز قائله : "لا يمكنني فعل ذلك. أنا لست مراهقة وواقعة بالغرام"، بالإضافة لعدم شعورها بالحزن مطلقًا على إنتهاء علاقتهم، ولكن ما جعلها تشعر بالضيق هو تناوله لطبق الروبيان التي كانت تخطط لتناوله في عشاء هذا اليوم.

و قررت شراء قطة ليقضي على شعورها بالوحده، وقالت :"لقد حصلت عليه بعد أيام قليلة من خروج محمد، فهو الرفيق المثالي. لا يشتكي مطلقًا، وهادئ جدًّا ومن الجميل النظر إليه، أنا أعشقه."

"حدث كارثي".. رجل يجري عملية جراحية لنفسه بالدماغ للتخلص من الأحلام

أموال في الطريق لمواليد 4 أبراج في آخر 5 أشهر لعام 2023

رغم فوائده.. خبير تغذية يحذر من الإفراط في تناول البطيخ لهذا السبب

أعراض إذا ظهرت عليك تدل على سرطان الدم.. احذرها

4 أبراج "مبيعرفوش يتمسكوا بحبايبهم".. هل أحدهم في حياتك؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس

يمانيون../ أصيب عدد من الجنود الصهاينة، اليوم الثلاثاء، خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية في مخيم بلاطة في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر عبرية، بأن عدداً من جنود العدو أصيبوا بجراح متفاوتة من جراء الاشتباكات المسلحة مع المقاومة، ما أدى إلى نقلهم عبر “الإسعافات” إلى المشافي “الإسرائيلية”.
وأكدت سرايا القدس – كتيبة نابلس، أن مجاهديها في مجموعات بلاطة يتصدون لقوات العدو المقتحمة ويستهدفونها بالرصاص والعبوات الناسفة محققين إصابات مؤكدة.
وكانت قوات صهيونية خاصة اقتحمت المخيم وسط وصول المزيد من التعزيزات من جهة حاجز بيت فوريك، وانتشار في عدد من حارات المخيم.
واستشهد شابان فلسطينيان وأصيب آخرون بينهم مسعفون، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شرقًا.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة باستشهاد الشاب عبد الحكيم مأمون عبد الحميد شاهين (٣٣ عاماً) برصاص العدو في البلدة القديمة بنابلس، واحتجاز جثمانه.
كما أعلنت “الصحة” استشهاد الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (٢٥ عاماً) متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص العدو في البطن والفخذ في مخيم بلاطة.

ونعت حركة حماس الشهيد المجاهد عبدالحكيم شاهين الذي طاردته قوات العدو واعتقلته بعد الاشتباك معه وإصابته بجروح خطيرة ارتقى على إثرها في نابلس.

مقالات مشابهة

  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • بريطانية حامل تهرب من القصف في لبنان وتترك زوجها.. هذه قصتها
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • ربة منزل تتخلص من حياتها بقرص حفظ الغلال بدار السلام
  • برشلونة يسقط برباعية في معقل أوساسونا
  • أكثر من 600 يمني يتمكنون من التسلل إلى السعودية وهكذا كان مصيرهم
  • شاب يـضـرم النار في جسده وسط منزل أسرته
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة