استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، منتخب مصر للصم لكرة القدم، الحاصل على المركز الرابع في بطولة العالم للصم لكرة القدم التي أقيمت في ماليزيا.

وخلال اللقاء، أشاد وزير الشباب والرياضة بأداء المنتخب المتميز في البطولة وبما بذلوه من جهد، معرباً عن دعمه الكامل لمنتخب الصم، ومؤكداً توفير كافة الإمكانيات اللازمة للمنتخب الوطني للصم لتطويره وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وحث الدكتور أشرف صبحي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية على بذل المزيد من الجهد فى ظل المساندة والدعم اللامحدود الذى تقدمه القيادة السياسية للرياضة بشكل عام وللرياضة البارالمبية بشكل خاص.

من جانبه، أشادت اللجنة البارالمبية وممثلى الصم بما تبذله وزارة الشباب والرياضة من جهد لخدمة ذوى الإعاقة، مؤكدين أن اللاعبين يواصلون بذل قصارى جهدهم لرفع اسم مصر في المحافل الدولية.  

حضر اللقاء الدكتور أشرف البيجرمى رئيس قطاع الرياضة، الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية،  محمود عبد العزيز  مدير عام الإدارة العامة للاتحادات النوعية، عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، سيد مسعود رئيس لجنة الصم، السيد محسوب عضو لجنة الصم، الكابتن شوكت النجار المدير الفنى لمنتخب الصم، وعدد من لاعبى منتخب مصر للصم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب منتخب مصر للصم المركز الرابع اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج، شعلة المؤتمر العالمي للكشافة فى دورته الثالثة والأربعين، تحت رعاية اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، الذى نظمته الإدارة المركزية لتنمية الشباب "الإدارة العامة للبرامج الكشفية والتطوعية"، بحضور الدكتور محمد فريد شوقى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وإشراف الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب .

حضر انطلاق الشعلة الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب، ومحمد شيخون منسق الجوالة بالمديرية، بمشاركة الجمعيات الكشفية، محمود السويسي عن جمعية الفتيان، خلف محمد خلف عن الجمعية الجوية، محروس عبداللاه أبوالوفا عن الجمعية البحرية، نجوى جمال عن جمعية المرشدات فرع سوهاج، محمد صادق مفوض عام بالجمعية البحرية.

وقال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، إن المؤتمر العالمي للكشافة الثالث والأربعين رسالة للعالم أجمع تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب فى بناء الحاضر والمستقبل وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم.

وأكد الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب،ض أن استضافة مصر للمؤتمر العالمى للكشافة فى دورته الثالثة والأربعين بحضور 200 دولة على مستوى العالم إضافة قوية لوزارة الشباب والرياضة وانطلاق الشعلة بمحافظات الجمهورية يكون الختام بمحافظة القاهرة وهو إضافة قوية ودليل على دور مصر الريادي فى العالم فمصر هى الأمن والأمان لشعوب العالم.

وأضاف وكيل المديرية للشباب أن المؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين سيمثل فرصة عظيمة للشباب المصري للتعرف على الثقافات المختلفة من مختلف دول العالم وتبادل الخبرات والتجارب الكشفية مشيراً إلى أن هذا المؤتمر سيساهم في تعزيز العمل الكشفي في مصر والمنطقة العربية ونشر قيم السلام والصداقة والتسامح بين الشباب و ترك بصمة إيجابية فى تاريخ الحركة الكشفية العالمية نظراً لتضافر جميع الجهات المعنية والعمل على قدم وساق لضمان استضافة مصر للمؤتمر بأفضل صورة ممكنة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • بعد حصده 23 ميدالية.. منتخب مصر يفوز ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة