مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8.. يبحث العديد من المشاهدين، عن موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 2، للنجم أحمد مكي، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية تحول الكبير لـ عقلة الأصبع.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

وبعد النجاح الذي حققته أولى الحلقات، يزداد بحث الجمهور لمعرفة، مواعيد مسلسل الكبير أوي 8، حيث يعرض يوميا في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

أمينة خليل ضيفة شرف الكبير اوي الجزء الثامنأحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مسلسل الكبير اوي 8أبطال مسلسل الكبير اوي 8

الكبير اوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوي 8قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8

ويذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من:

- قناة on

-on drama،

-منصة watch it.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 1.. تفاصيل تحويل أحمد مكي إلى عقلة الأصبع

مسلسل الكبير أوي 8 وأحداث الحلقة الأولى.. أحمد مكي يتحول لـ «عقلة الأصبع»

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل «الكبير أوي 8»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل الكبير اوي 8 ابطال مسلسل الكبير اوي 8 احمد مكي مسلسل الكبير اوي 8 الجزء الثامن م مسلسل الكبير اوي الكبير 8 عرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن في رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي في رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مواعيد الكبير اوي الجزء الثامن مواعيد عرض مسلسل الكبير مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مواعيد مسلسل الكبير اوي 8 مواعيد مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مواعيد مسلسل الكبير اوي الحلقة 2 موعد مسلسل الكبير مسلسل الکبیر أوی 8 مسلسل الکبیر اوی 8 عرض مسلسل الکبیر أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟

ينتظر جمهور موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة السابقة، وتورط «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل مع زوجها، إذ ضربها ضرب مبرح حتى الموت، وهرب مهرولاً بالأموال.

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

الجمهور اليوم على موعد مع عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة 7.30 مساءً مع الإعادة مرتين، الأولى في 1.15 صباحا والثانية في 11.30 صباح اليوم التالي. 

الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون

خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، قرر «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس خطف أولاده، من أجل الضغط على ليلي بأن تبعد عنه ولا تقوم بالتفتيش وراءه خاصة أنه مزور كبير، وبالفعل اتصل بـ ليلي وأخبرته أنها سوف تتوقف عن كل شئ تفعله ضده ولكن لا يحرمها من أولادها.

مقالات مشابهة

  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • ماذا يحدث في جسمك عندما تتوقف عن تناول القهوة فجأة؟.. لن تتوقع النتائج
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • ماذا يحدث لجسمك عند تناول البصل يوميا على الريق؟.. نتائج مذهلة
  • إخلاء سكان قرى جنوب لبنان.. ماذا يحدث على الحدود مع إسرائيل؟
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • بعد التصعيد بين جيش الاحتلال وحزب الله.. ماذا يحدث في لبنان الآن
  • توغل بري إسرائيلي وشيك في لبنان.. ماذا يحدث في الساعات الأخيرة؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة