أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عمليَّة ضبطٍ بحقِّ ضابطٍ كبيرٍ في مُديريَّة شرطة مُحافظة النجف، والإيقاع به مُتلبّساً بجريمة الرشوة. وذكر بيان لمكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الهيئة، أن "فريق عمل من مكتب تحقيق النجف قام بالتواصل مع أحد المشتكين إثر مطالبة ضابطٍ برتبة عميد يعمل مديراً لشرطة الأحداث في المُحافظة بالحصول على مبلغ ثلاثمائة ألف دينارٍ رشوة؛ لقاء السماح للمشتكي بالاطلاع على الأوراق التحقيقيَّة المُودعة في قسم شرطة الأحداث، ومعرفة الإجراءات التي تمَّت بحقّ المُتَّهمين الأحداث "من أقارب المشتكي".



وأضاف المــكـتب، أنَّ "الفريق تمــكَّن، بعد نصب كميـنٍ محـكمٍ، من الإطاحة بالعميد بعد تسلُّمه مبلغ الرشوة في أحد المطاعم في مدينة النجف، وتمَّ ضبط المبلغ في السيَّارة الحكوميَّة التي كان يستقلها المُتَّهم، وتمَّت مُطابقة المبلغ أصولياً".

وبين، أن "الفريق قام بتنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ بالعمليَّة، التي تمَّت بناءً على مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، وعرضه رفقة المُتَّهم والمُبرزات الجرميَّة على قاضي التحقيق المُختصّ، مُنوّهاً بقرار القاضي بتوقيف المُتَّهم".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل

قرر الجهاز الفني لفريق طنطا بقيادة محمد حليم، انطلاق فترة الاعداد الأولية للفريق ابتداءا من يوم السبت 13 يوليو المقبل وذلك فى اطار استعدادات الفريق لدورى القسم الثاني للموسم الجديد .

أكد محمد حليم، المدير الفني الجديد لنادي طنطا، وذلك بعد توقيع عقود تولي قيادة الفريق رسميًا، أنه لم يتردد بشأن قبول مهمة تدريب الفريق بسبب وجود مقومات النجاح داخل نادي طنطا.

وأوضح حليم، أنه وافق على تدريب الفريق رغم تلقيه بعض العروض الأخرى بسبب جماهيرية نادي طنطا الكبيرة، وشدد على أن طموحاته كبيرة مع الفريق.

وأضاف مدرب طنطا، أن مجلس الإدارة الحالي سيوفر احتياجات الفريق، وسيساعده على النجاح في الفترة المقبلة، بمعاونة جهازه المعاون، وشدد على أنه ينتظر المساندة من الجماهير الطنطاوية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تبدأ فترة الإعداد الأولى لنادي طنطا منتصف شهر يوليو المقبل.

 أعلن مجلس إدارة نادي طنطا، تعيين محمد حليم مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لعمرو أنور، استعدادًا لدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لطنطا كلًا من محمد حليم مديرًا فنيًا، بدران على مدربًا عامًا، وليد المحروقي مدربًا، إكرامي صابر مدربًا، على فرج مدربًا لحراس المرمى، أحمد عبداللطيف مخططًا للأحمال.

 وعقد محمد حليم جلسة مع مجلس الإدارة، لتحديد برنامج الاستعداد للموسم المقبل، لتحقيق حلم طنطا بالصعود إلى الدوري الممتاز

 في المقابل، قرر مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعيين علاء عكاشة، مديرًا للكرة بالنادي، خلفًا لفتحي سليم الذي تقدم بإستقالة رسمية من منصبه مديرًا للكرة بالنادي.

وعقد عكاشة جلسة مع مجلس ادارة طنطا انتهت بتوقيع مدير قطاع الناشئين على عقود توليه منصب مدير الكرة بالنادي، الذي يستعد للموسم الجديد بدوري المحترفين.

 وتعد هذه هي الولاية الثانية لعكاشة في منصب مدير الكرة بعدما شغلة للمرة الأولى موسم ٢٠١٩.

وقد شغل عكاشة مناصب عدة في النادي منها رئاسته أخيرًا لمنصب رئيس قطاع الناشئين كما يعد واحدًا من أهم اللاعبين في جيل طنطا الذهبي.

 

رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة

مقالات مشابهة

  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • الرأي العام.. يتصادم مع الحتميات وتشكله الأحداث
  • نقابة المحامين: هذا ما حدث عقب اجتماع الهيئة العامة ونحيل الملف للنائب العام
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • شرطة “الفعكات” تضبط كهربائي مصري الجنسية سرق مبلغًا ماليًا من منزل مواطن
  • مبلغ هائل.. بكم دعمت واشنطن عدوان الاحتلال في غزة منذ السابع من أكتوبر؟