كوبري 6 أكتوبر، يمثل عقدة كبيرة في حياة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بسبب حلم يراوده كثيرًا وسرعان ما يستيقظ مفزوعًا منه، مما سبب له حالة من القلق عند المرور من فوق الكوبري، خاشيًا أن يتحقق ذلك الحلم.

عقدة أحمد الفيشاوي من كوبري 6 أكتوبر

«أكبر حيرة في حياتي طول الوقت بحلم إني بقع بالعربية من فوق كوبري 6 أكتوبر وقبل ماوصل الأرض أصحى من النوم.

. عشان كدا كل ما أعدي من عليه أدعي امشي بسلام» وفق ما أوضحه «الفيشاوي»، خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب، في برنامج «ع المسرح»، والمُذاع عبر قناة الحياة.

ونستعرض في التقرير التالي، تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع والنجاة منها بعد الحلم المتكرر للفنان أحمد الفيشاوي، وفق ما ورد في كتاب تفسير ابن سيرين.

تفسير حلم سقوط السيارة من مكان مرتفع

تعتبر السيارة من الرموز الدالة على الأمان والسكينة، لذلك تظن عن رؤيتها في المنام تسقط من مكان مرتفع أو حدث بها مكروه تعد رؤية غير محمودة وسيئة، وتدل على أن الرائي يواجه بعض المشكلات والأزمات، فهي إشارة قوية لحدوث المشاكل.

ولكن يختلف الأمر عند إبن سيرين والذي يفسر السقوط من مكان مرتفع والنجاة منه دون الإشارة إلى السيارة نفسها، بأنه يدل على تخطي الرائي لبعض أو كافة الأزمات التي تواجهه في حياته، وعودة حياته إلى طبيعتها مرة أخرى.

وفي حال موت الشخص الساقط من مكان مرتفع، يدل على بداية حياة جديدة للرائي، وستكون حياته مليئة بالسعادة والخير، فإن رؤية نفسه يقع من مكان مرتفع ويلتقه شخص ما تعد بشرة خير للرائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي سقوط السيارة ابن سيرين أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 

قالت حنان فايز، القيادية بحزب حماة الوطن، أمينة الحزب بقسم الوراق بمحافظة الجيزة، إن الذكري الـ11 لثورة 30 يونيو، تأتي في توقيت بالغ الأهمية، تمر به المنطقة العربية، ويتطلب الوقوف خلف القيادة السياسية، للعبور من الأزمة إلى بر الأمان، مؤكدة أن الثورة أنقذت الوطن من مخططات جماعة إرهابية، أرادت اختطاف مصر والسقوط في الهاوية.

المرأة المصرية كان لها دور قوي في ثورة 30 يونيو

وشددت حنان فايز، في بيان لها، على أن المرأة المصرية كان لها دور قوي في إحياء ثورة 30 يونيو، التي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة، فكانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها، وكسرت الحواجز من أجل إنقاذ الوطن، في الفترة التى مرت بها مصر، ومحاولت طمس الهوية المصرية، متقدمة بكل تحية وتقدير للمرأة المصرية، وما قدمته من تضحيات من أجل الوطن.

وأشارت إلى أن الدولة المصرية واجهت العديد من التحديات بعد الثورة، ومحاولات كسر الإرادة، لكن جرى التصدي لتلك المحاولات، وانطلقت مصر نحو مسيرتي البناء والتنمية مع مكافحة الإرهاب، مؤكدة أنه بعد مرور 11 عاما على ثورة إنقاذ مصر، تشهد الدولة حالة من التنمية والاستقرار وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى، وتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • تساقط الشعر في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • د. أحمد مجاهد يكتب: الحلم والواقع
  • الاغتصاب المتكرر يدفع عشرينيا لقتل أستاذه بسلا
  • حركة فتح تكشف دلالة اللجوء لقرار تجنيد "الحريديم" في الجيش الإسرائيلي