اتهمت ربة بيت في العقد السادس من العمر، جارها بالحي بممارسة السحر والشعوذة على ابنتيها ذوات ال17و21 ربيعا.

وصرحت الأم الضحية لرئيس الجلسة بمحكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء. أن جارها يثير لها المشاكل لملاحقته طفلتيها خاصة البنت الصغرى القاصر.

وتساءل القاضي أمام الضحية عن الطريقة التي يلجأ اليها جارها المتهم الذي سجل غيابه في الجلسة.

لتعريض طفلتيها للسحر والشعوذة، فأجابت المعنية المحكمة بأن طفلتها الصغرى ذات 17 سنة. تضررت كثيرا منه فكلما تصادفه في الطريق او الحي يغمى عليها وتفقد الوعي كليّة، وأما الطفلة الثانية فيطاردها بغرض الحاق الضرر بها، من شقيقتها الاقل منها سنا.

والتمست الأم من القاضي أن يصرف المتهم عنها ابنتيها بأية طريقة، خاصة وأنه أصبح يتردد عليها بالمطار. مقر مزاولة عملها لاثارة المشاكل لها، وهو مأ جعلها تلجأ للقضاء لأجل وضع حد لتصرفات جارها المتهم.

وأمام ما دار بالجلسة التمست وكيل الجمهورية تسليط عقوبة 6 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية مقدرة بـ50 الف دج. في حق المتهم، فر حين قرر القاضي وضع الملف في النظر للنطق بالحكم 9 أفريل المقبل.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"

أدلى المتهم ووالدته بقتل نجلتها في كرداسة، باعترافات تفصيلية، وتبين أن قتلاها بشومة على رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اعترافات المتهم: أختي سابت البيت وبدافع عن شرفي

واعترف المتهم "أحمد.خ" بقتل شقيقته، أن الضحية تركت المنزل منذ فترة، لضغوط أهلها، وعند سؤال الشقيق عليها، قائلًا،" سمعت من الجيران أن أختي ماشية وحش، قررت أخلص عليها دفاعًا عن شرفي"، وبالفعل بحثت عنها حتى توصلت إليها، وقمت بقتلها، ثم أخذتها أنها ووالدتي، وقمنا بعمل حفرة بأرض زراعية بمحافظة بني سويف، ودفناها لإبعاد الشبهة عنا.

كواليس التحقيقات

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع الأم ونجلها وآخر بقتل نجلتها وتدعى "أسماء" 22 عامًا، بعد هروبها من منزل الأسرة في كرداسة.

تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف

وافادت التحقيقات، أن الفتاة هربت من بيت أسرتها، ووجدها شقيقها حيث قرر قتلها، فاصطحب المتهم والدتها لقتلها، بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها، ثم دفنها في محافظة بني سويف، بمساعدة والدته، ولابعاد الشبهة عنهما قاما بتحرير محضر بتغيبها، وبمجرد فتح هاتف القتيلة رصدت الأجهزة مكانه، وكان الشقيق والأم وراء ارتكاب الجريمة.

شهد مركز كرداسة، جريمة مأساوية بقتل طالبة على يد والدتها وشقيقها، بسبب هروبها من المنزل في كرداسة، حيث دفنا جثتها في بني سويف.

الأم والابن تخلصا من الفتاة لهروبها من المنزل

وكشفت التحقيقات، أن الأم والإبن ارتكبا تلك الواقعة، بسبب هروب الفتاة من منزل الأسرة هربًا من قيودهما، فكانت تريد أن تعيش بمفردها، وبعد فترة تمكن الشقيق من تحديد مكان إقامتها.

دفنوها في بني سويف بأرض زراعية

وبمجرد تحديد مكان إقامتها، اصطحب الشقيق والدته وثلاثة من أصدقائه واعتدوا عليها وكتموا أنفاسهما، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعند التأكد من وفاتها حملوها بسيارة وقاموا بدفنها بأحد الأراضي الزراعية في بني سويف.

شريحة الموبايل تكشف الجريمة

وكشفت الجريمة، استخدام الشقيق لشريحة الموبايل الخاص بالقتيلة، حتى تمكنت الأجهزة من القبض عليه، والاعتراف بجريمتهما.

القبض على الأم وابنها

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على سيدة ونجلها، لاتهامهما بقتل نجلة الأولى طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا، بمركز كرداسة ودفن جثتها في بني سويف.

وبإجراء التحريات، تبين أن الأم ونجلها قتلا الفتاة بسبب هروبها من منزل الأسرة، فتمكن من أن يجدوها وقتلاها، واعترفا المتهما بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • دراسة تتهم “العصائر” بالتسبب في سمنة الأطفال
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • “إمبراطور الغرب” إدريس الراضي يتغيب عن محاكمته للمرة الـ11 في ملف الإستيلاء على الأراضي السلالية
  • «بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق