منوعات، إعصار يمحو شركة دواء أمريكية شهيرة في ثوانٍ شاهد،يظهر مقطع فيديو مرعب اللحظة التي يضرب فيها إعصار منشأة تابعة لشركة فايزر في نورث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إعصار يمحو شركة دواء أمريكية شهيرة في ثوانٍ -شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إعصار يمحو شركة دواء أمريكية شهيرة في ثوانٍ -شاهد

يظهر مقطع فيديو مرعب اللحظة التي يضرب فيها إعصار منشأة تابعة لشركة فايزر في نورث كارولينا، ورفع الحطام وسوى سقف شركة الإمدادات الطبية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، تم تصنيف الإعصار على أنه EF-3، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية الوطنية، حيث بلغت سرعة الرياح 150 ميلًا في الساعة ، مما أدى جزئيًا إلى تدمير مصنع تخزين Rocky Mount التابع للشركة يوم الأربعاء. 

على الرغم من أن الخبراء يخشون أن يتسبب المصنع المتضرر في نقص طويل الأجل في بعض الأدوية ، إلا أن مفوض إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الدكتور روبرت كاليف قال يوم الجمعة إن الوكالة "لا تتوقع أي تأثير كبير فوري على الإمدادات بعد الأضرار الناجمة عن إعصار".

قال كاليف: "تلك المنتجات التي تم إنتاجها في هذا المرفق والموجودة بالفعل، أو التى قد تكون معرضة لخطر النقص، بدأت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية خطوات التخفيف، مثل البحث عن مصادر إضافية ومطالبة الشركات المصنعة الأخرى بالاستعداد لزيادة الإنتاج، إذا لزم الأمر'.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتهمة تسهيل ممارسة الدعارة.. استمرار حبس بلوجر شهيرة بالقاهرة


جدد قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، حبس البلوجر روكي أحمد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، التي تجري معها لاتهامها بتسهيل ممارسة الدعارة في التجمع الأول.
وواجهت جهات التحقيق، المتهمة بفيديو مثير وهي تلتقط صورا خاصة بالمايوه، حيث عقبت المتهمة على الفيديو قائلة:" ده فيديو خاص بيه ومحدش شافه وانا منشرتهوش على الفيسبوك".
وقالت البلوجر روكي احمد، صاحبة حساب روكي احمد، المتهمة بتسهيل الدعارة في التجمع الأول، أنها تقوم بعمل فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ 6 سنوات.
كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، على تطبيق التيك توك، لاتهامها ببثه فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

مقالات مشابهة

  • زيادة أسعار 3 آلاف دواء.. هل تنجح الخطة المضغوطة في توفير النواقص؟
  • إعصار "برابيرون" يصل إلى اليابسة في هاينان جنوبي الصين اليوم
  • مع اقتراب إعصار«برابيرون».. الصين تجلي أكثر من 26 ألف سائح من جزيرة سياحية
  • الدوري الماسي.. القطري داود يحل ثالثا بسباق 400 متر حواجز
  • شاهد بالصور..  عقد قران فنانة سودانية شهيرة بالقاهرة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر “الترند”
  • نسرين طافش تهاجم فنانة شهيرة بعد شائعة الخيانة الزوجية.. محصلش أي حاجة تغضب ربنا
  • بتهمة تسهيل ممارسة الدعارة.. استمرار حبس بلوجر شهيرة بالقاهرة
  • فيلم مخصص للكبار فقط.. مشاجرة بين مذيعة شهيرة و4 أشخاص داخل سينما بالجيزة
  • عاجل..  الحبس سنة والغرامة لبلوجر شهيرة بتهمة نشر الفسق
  • إعلامية مصرية شهيرة: أتلقى رسائل أسبوعيا من معجب منذ 30 سنة