تباشر النيابة العامة بمدينة السادس من أكتوبر التحقيقات في واقعة مصرع مهندس وعامل سقطا من أعلى ونش بموقع عمل بأكتوبر.

وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثتين بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بفحصهما، وأمرت باستدعاء عدد من شهود العيان المتواجدين بالموقع لسؤالهم عن ملابسات الحادث، وتحفظت على الرافعة "الونش" لفحصها من قبل لجنة فنية، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 

مصرع شاب في مشاجرة بالشماريخ بالبدرشين وقعا من الونش.. تحقيقات موسعة في مصرع مهندس وحداد بمشروع بأكتوبر

البداية ببلاغ تلقته غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بسقوط شخصين من أعلى ونش، حيث هرعت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى الموقع على الفور، وقد تبين أن المتوفين هما "أ. ر"، البالغ من العمر 27 عامًا، مهندس، و"س"، البالغ من العمر 57 عامًا، حداد، حيث سقطا من على ونش يبلغ ارتفاعه 13 مترًا.

وفور وقوع الحادث، تم نقل جثتي المتوفين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما باشرت النيابة التحقيق في الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكتوبر مصرع مهندس النيابة العامة الطب الشرعى على ونش

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي، وأخري ميكروباص بالطريق السياحي لبحيرة قارون بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري ملاكي، بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة واسفر الحادث عن  إصابة 3 أشخاص بجروح وكسور وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتقديم الرعاية الطبية لهم ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق .

حادث آخر

وفى حادث سابق أمس أصيب 13 عامل فى حادث انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة أسيوط الغربى.تم نقل المصابين الي المستشفي واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بانقلاب سيارة نقل محملة بالعمال بطريق القاهرة أسيوط الغربى.انتقلت على الفور أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف، وتبين إصابة 13 عامل وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • كم يكسب المهندسون؟.. أعلى 10 تخصصات هندسية أجرا في العالم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • البويرة: وفاة شخص في حادث مرور بالكرايمية
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن