شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وصول الناشط المصري باتريك زكي إلى إيطاليا بعد حصوله على عفو رئاسي . فيديو، وتناقلت منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لخروج الناشط من إحدى مطارات إيطاليا، حيث كان تحت حماية الشرطة، فيما أكد المتحدث باسم منظمة العفو .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول الناشط المصري باتريك زكي إلى إيطاليا بعد حصوله على عفو رئاسي.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول الناشط المصري باتريك زكي إلى إيطاليا بعد حصوله...
وتناقلت منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لخروج الناشط من إحدى مطارات إيطاليا، حيث كان تحت حماية الشرطة، فيما أكد المتحدث باسم منظمة العفو الدولية في إيطاليا، ريكاردو نوري، سابقا أن باتريك جورج زكي سيصل إلى مدينة ميلانو عبر رحلة جوية تجارية وليس على متن طائرة تخصصها له الحكومة الإيطالية.من جانبه، صرح زكي بأنه سيكون في بولونيا ليلة الأحد المقبل، مشيرا إلى أنه يخطط لرحلة قصيرة فقط، وأنه بحاجة للعودة إلى مصر لحضور حفل زفافه في سبتمبر/أيلول. وأضاف الناشط المصري أنه يهدف للحصول على الدكتوراه في إيطاليا، ثم العودة إلى مصر بانتظام، معربا عن امتنانه لجميع الدعم الذي قدمه له الشعب الإيطالي.وفي وقت سابق، علّقت رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجيا ميلوني، على أزمة الناشط المصري والباحث في جامعة بولونيا، باتريك زكي.وقالت ميلوني في تصريحات لها: "إيطاليا ملتزمة في التوصل إلى حل إيجابي بشأن قضية الناشط المصري باتريك زكي"، حسب وكالة "آكي" الإيطالية.من جهته، ناشد مجلس أمناء الحوار الوطني في مصر، الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، باستخدام صلاحياته القانونية والدستورية من أجل الإفراج الفوري عن الناشط باتريك جورج زكي، وعدم تنفيذ العقوبة ضده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل

يسابق مسؤولو الزمالك الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم المقبل في ظل اشتراط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تسوية كافة الديون على الأندية المشاركة.
ويعاني الزمالك من إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعبه السابق بجانب مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب الأسبق بجانب مساعدي البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق.
وترددت أنباء حول توقيع عقوبات من جانب "كاف" بتوقيع غرامة مالية قدرها نصف مليون دولار ضد النادي بسب سوء تنظيم مباراة إياب نهائي الكونفدرالية وإيقاف أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة 8 مباريات لاختراق مراسم التتويج.
في المقابل، يستعد الفريق لخوض لقاء فاركو بعد غدٍ الأربعاء في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2 وهو اللقاء غياب الجماهير اعتراضًا على قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بالتراجع عن الانسحاب من مسابقة الدوري. 
في الوقت الذي طلب المدافع الفلسطيني الرحيل وفسخ تعاقده مع الفريق لعدم حصوله على فرصة المشاركة باستمرار.
ووافق مسؤولو الزمالك على فسخ عقد اللاعب بشرط تنازله عن مستحقاته المالية المتأخرة ولكن اللاعب طلب مهلة للتفكير خاصة أن طلبه الرحيل يأتي بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة.

مقالات مشابهة

  • مصادرة شحنة أسلحة وطائرات بدون طيار تابعة لحفتر في إيطاليا
  • إيطاليا توقع اتفاقيات تعاون مع مصر بهدف نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني
  • إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • فوز الرئيس الموريتاني بفترة رئاسية ثانية بعد حصوله على 56 % من الأصوات
  • أنسا: إيطاليا تعتقل 4 ضباط إيطاليين وضابط ليبي بخفر السواحل بتهمة تهريب السجائر
  • مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي.. توقيع مذكرتَي تفاهم بين جامعتَين تكنولوجيتَين وأكبر المعاهد التقنية الإيطالية
  • تعاون مصري إيطالي لتطوير البنية التحتية والنقل المستدام
  • توقيع مذكرات تفاهم بين إيطاليا ومصر لتعزيز التدريب الفني والمهني
  • صحف إيطاليا: المنتخب «الفاشل» يعود إلى «نقطة الصفر»!