تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بمواصلة تسخير كافة الإمكانيات خلال أيام شهر رمضان المعظم لتلبية المطالب الجماهيرية أولاً بأول، تستكمل سلاسل معارض " أهلاً رمضان " بمراكز المحافظة تقديم خدماتها للمواطنين من خلال توفير السلع الأساسية والإستراتيجية والغذائية بأسعار مخفضة.

وفى هذا الإطار أوضح المهندس خالد أبو القاسم مدير مديرية التموين بأسوان بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم ضخ الكميات من كافة السلع بشكل يومى داخل معارض " أهلاً رمضان " وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن لتوفيرها لأهالى المحافظة بشكل منتظم.

لافتاً إلى أنه بالتعاون مع الجهات المعاونة يتم دعم المنافذ والمجمعات الإستهلاكية بالمواد الغذائية المتنوعية لتحقيق التوازن المطلوب فى الأسعار، والتخفيف عن كاهل المواطنين، وبالتوازى مع ذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بقيادة محمد عبد العزيز بالتنسيق مع القطاع العسكرى بتوزيع 2000 كرتونة مواد غذائية.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بتوزيع 1050 كرتونة مواد غذائية بقرية فارس، فضلاً عن توفير 300 وجبة يومياً للأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق بين الوحدة المحلية والمجلس القومى للمرأة وبنك الطعام وجمعية نهر الخير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار المحافظات الأسر الأولى بالرعاية كرتونة مواد غذائية محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز.



وأوضح رئيس المركز أن الحملات استهدفت "منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة.



يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • محافظ أسوان يعطي إشارة بدء التشغيل التجريبي للمجمع الحرفي ببلانة
  • محافظ أسوان: التشغيل التجريبي للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • أسوان: رفع 762 حالة إشغال طريق بنطاق حى غرب