سجل فريق تشيلسي الإنجليزى رقما مميزا بعدما حقق فوزا مهما على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج" في ختام مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة " أوبتا " للإحصائيات، أن تشيلسي حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى المباريات على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر مارس منذ عام 2001 .

وأضافت أن البلوز لم يخسر أي مباراة على أرضه في البريميرليج في شهر مارس منذ عام 2001، ولم يخسر في 38 مباراة منذ ذلك الحين (فاز 32 تعادل 6)، حيث كانت آخر مباراة خسرها تشيلسي ضد سندرلاند بأربعة أهداف لهدفين.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل فى المركز التاسع برصيد 40 نقطة، ويتصدر أرسنال وليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة ويلاحقهما مانشستر سيتى برصيد 63 نقطة.

وسجل نيكولاس جاكسون الهدف الأول لفريق تشيلسى في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول ثم أضاف كول بالمر الهدف الثاني في الدقيقة 57، وأكمل ميخايلو مودريك الثلاثية في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

فيما سجل ألكسندر إيزاك الهدف الأول لفريقه نيوكاسل يونايتد فى الدقيقة 43 من عمر المباراة، وأضاف جاكوب ميرفي الهدف الثاني في الدقيقة 90 والأخيرة

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يسعى نادي مانشستر سيتي إلى الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة.

تقام المباراة الساعة 15:30بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

beIN Sports HD تعليق علي سعيد الكعبي.

Diema Sport 2 HD
Digi Sport 1 HD Romania
Arena Sport 1 HD Croatia
Arena Sport 1 HD BiH

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب "البريميير ليغ" برصيد 13 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات، وتعادل في واحدة، فيما يحتل نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط، وفاز في 3 مباريات، وتعادل في واحدة، كما تلقى هزيمة وحيدة.

ويدخل السيتي المباراة بقيادة هدافه المميز إيرلينغ هالاند، برغبة تحقيق الفوز بعد التعادل الإيجابي 2-2 معآأرسنال في المباراة الماضية على ملعب الاتحاد، فضلاً عن المعنويات المرتفعة التي تسيطر على اللاعبين بعد الفوز فى كأس رابطة المحترفين.

Stunning from Bernardo at St James’ Park ???? pic.twitter.com/kZOw1JFGMt

— Manchester City (@ManCity) September 27, 2024

ويأمل السيتي بقيادة بيب غوارديولا تحقيق الفوز دون إجهاد لاعبيه/ الذين تنتظرهم مواجهة أخرى الثلاثاء المقبل أمام براتسلافا السلوفاكي في دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد مانشستر سيتي خلال مباراة اليوم رودري، الذي تعرض لإصابة ستبعده طوال الموسم تقريباً.

وخاض رودري مع السيتي 174 مباراة في الدوري الإنجليزي، وفاز بـ4 ألقاب متتالية مع الفريق، بينما يتربع هالاند على عرش ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، ويسعى إلى زيادة رصيده التهديفي أمام نيوكاسل.

قرعة كأس كاراباو.. قمة بين #السيتي و #توتنهام في دور الـ16#24Sporthttps://t.co/omho24atlc

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2024

وفي المقابل يأمل نيوكاسل يونايتد الفوز واقنتاص 3 نقاط تساعد على تقدمه في جدول ترتيب الدوري، والدخول فى منطقة اللعب مع الكبار داخل المربع الذهبي.

مقالات مشابهة

  • مرموش يسجل رقما قياسيا فى تاريخ إنتراخت فرانكفورت
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • يحدث لأول مرة.. كول بالمر يسجل رقما قياسيًا في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشيلسي بالقوة الضاربة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة