الرؤية- الرستاق

تنطلق مساء الخميس مباريات دوري المجموعات لبطولة فريق فلج الشراة الرمضانية الثالثة بالرستاق، وذلك على الملعب الجديد الخاص بالفريق.

وشهد ملعب الفريق مساء الخميس الماضي مراسم سحب قرعة البطولة بحضور سعيد بن عبدالله العبري رئيس الفريق وأعضاء الفريق ومندوبي الفرق، كما تواجد النجم الدولي السابق إسماعيل العجمي.

ويشارك في البطولة 16 فريقا تم توزيعهم على 4 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الأصدقاء، فخر الأصالة، برج الردة واتحاد SBR، وضمت المجموعة الثانية فرق المعقل، نجوم الحزم،السليل والفلوجة، وجاءت فرق الغرو، الغرب، الهلال السعودي وبلاك دايموند في المجموعة الثالثة، وضمت المجموعة الرابعة فرق اخسن، الشرق، الفيصلي والمكسار.

وقال لاعب المنتخب السابق إسماعيل العجمي: "سعدت بتلبية دعوة الفريق والمشاركة في مراسم القرعة، والبطولة هذا العام ستكون مميزة وستشهد إقبالا جماهيريا واسعا".

من جانبه، ذكر طلال بن عزيز السيابي نائب رئيس الفريق: "البطولة مستمرة للعام الثالث على التوالي، وتتطور من النواحي التنظيمية، وتتسع قاعدة رعاة البطولة كل عام، ونشكر جميع الداعمين على ثقتهم، كما أن مشاركة لاعب المنتخب السابق إسماعيل العجمي يمثل إضافة للبطولة".

وتنطلق مباريات الأسبوع الخميس بـ3 مباريات، الأولى تجمع برج الردة واتحاد SBR والثانية الفلوجة مع السليل والأخيرة ستجمع الغرو مع الغرب.

وتستأنف الجولة الأولى يوم الجمعة عندما يلتقي الفيصلي مع المكسار والمعقل مع نجوم الحزم والأصدقاء مع فخر الأصالة.

وتستكمل الجولة بمباراتي الشرق مع إحسان والهلال السعودي مع بلاك دايموند.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية الخميس المقبل

 

تنطلق الخميس المُقبل 4 يوليو، مبادرة "الثقافة حياة"، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، من قصر ثقافة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، وتأتي تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة، ومؤسسة "مصر الخير"، والهادف لاكتشاف ودعم وتنمية المواهب الفنية في مختلف المحافظات .
 

فقرات وعروض فنون شعبية


يُقام حفل تدشين المبادرة على مسرح قصر ثقافة الزقازيق، ويتضمن العديد من فقرات وعروض الفنون الشعبية، وعرضًا لفيلم وثائقي من إنتاج المركز القومي للسينما عن تراث و فنون ورموز الأدب والثقافة بمحافظة الشرقية، إنتاج المركز القومي للسينما، وعرضًا لفيلم قصير عن رؤية المبادرة وبرنامجها، وتشتمل الفعاليات على إقامة معرض للفنون التشكيلية، ومعرض للحرف التراثية، ومتحف جوال.

تنمية المواهب

 

يستهدف برنامج المبادرة  تنمية المواهب الفنية في مجالات الحرف التراثية، والكتابة الإبداعية، والفنون التشكيلية، والمسرح، وصناعة أفلام الموبايل بصورة حديثة، وذلك من خلال تقديم وتنظيم حزمة من  الورش التدريبية المتخصصة للموهوبين في هذه المجالات، واختيار أفضل المخرجات لنتاج هذه الورش للمشاركة في  أعمال وفعاليات متقدمة في هذه المجالات تُعرض ضمن الحفل الختامي للمبادرة، منها: "إصدار كتاب قصصي مجمع لأفضل 30 قصة، أفضل عرض مسرحي، إقامة معرض فني لأفضل 5 أعمال بالفنون التشكيلية والمجالات التراثية، أفضل 5 أفلام موبايل".

الثقافة حياة

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • يورو 2024.. لماذا تعتبر النمسا أكبر مفاجأة في البطولة؟
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024
  • انطلاق مبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية الخميس المقبل