إنفاذاً لتوجيه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، خلال زيارته التفقدية لمسجد سيد الشهداء‬⁩ في ⁧‫المدينة المنورة‬⁩ يوم الاثنين 1445/8/23هـ، أنهت الوزارة ممثلةً بفرعها بمنطقة المدينة المنورة أعمال تنفيذ استبدال فرش المسجد الحالي، والاستفادة من الفرش السابق في مساجد أخرى.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اكتمال فرش المسجد - اليومصلاة التراويح بعد اكتمال تهيئة المسجدوقّد أدى المصلين مساء يوم أمس الأحد صلاة التراويح في المسجد الذي تبلغ مساحته 7000م2، ويتسع لـ12000 مصل ومصلية، بعد اكتمال تهيئته بالفرش الجديد الذي تميز بصناعته من مادة الإكريليك المقاوم للحريق والعفن، وبطرازه الإسلامي ووبره الكثيف المعالج والمقاوم للبكتيريا، ويتحمل الضغط العالي.
أخبار متعلقة السديس: منصة "إحسان" إحدى ثمرات القيادة الرشيدة لتعظيم عمل الخيرالقيادة تعزي حاكم الشارقة في وفاة الشيخ صقر بن راشد بن صقر القاسميويأتي ذلك في إطار الأعمال التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للعناية ببيوت الله، وتهيئتها بكافة الخدمات ليتمكن مرتاديها من تأدية عباداتهم بيسر وطمأنينة وخشوع، في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لما فيه خدمة الإسلام والمسلمين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: المدينة المنورة الشؤون الإسلامية مسجد سيد الشهداء المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة

رصدت عدسة هيئة وكالة الأنباء السعودية "واس"عددًا من المشاهد المختلفة لضيوف الرحمن خلال استعدادهم لمغادرة المدينة المنورة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ورصدت عدسة "واس" الخدمات التي تقدمها الفرق الميدانية والجهات ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن قبل لحظات من وداعهم المدينة المنورة إلى أوطانهم, بعد أن يسَّر الله تعالى لهم أداءهم نُسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف, وسط جهود كبيرة وأعمال جليلة, تبذلها القيادة الرشيدة - أيدها الله - للتيسير على ضيوف الرحمن وتسهيل مغادرتهم.
أخبار متعلقة فريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة - واس

مقالات مشابهة

  • غدا.. فتح باب القبول والتسجيل لبرامج المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة
  • الإطاحة بوافد نازح ومواطن لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين بالمدينة المنورة
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة