نظمت إدارة تجربة الموظفين في مستشفى الملك عبدالعزيز التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالأحساء، محاضرة تفاعلية حملت عنوان ”إدارة المال وتنظيم الراتب“، قدمها أمين الصندوق في الإدارة المالية بالمستشفى طاهر الأحمد.
وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تطلقها الإدارة ضمن البرنامج الذي أطلقته كفكرة مبتكرة للالتقاء بالموظفين أثناء استراحة العمل، ولخلق نقاش علمي حول مواضيع مختلفة.


أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرا ميثاق الملك سلمان العمرانيأمير الشرقية يستقبل الطلاب الحاصلين على جائزة الاختراع والابتكارأمير الشرقية يدشن النسخة الرابعة من حملة صحتك في رمضان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ”إدارة المال“ تثري ثقافة الموظفين في مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء - اليومتنظيم الدين
وتحدث الأحمد خلال محاضرته عن عناوين عدة من أبرزها، طرق تنظيم الدين، والأساليب العلمية لعمل الميزانية الشخصية، وأجاب عن تساؤل ”ماذا تحتاج لعمل الميزانية؟“، وسبل إعادة المصروفات للمسار الصحيح، وضرورة إنشاء محفظة لمبالغ الطوارئ، وكشف عن ست خطوات للمحافظة على الراتب، وضرورة حماية الراتب ”لنفسك وعائلتك“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ”إدارة المال“ تثري ثقافة الموظفين في مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء - اليوم
وشهدت المحاضرة تفاعلاً كبيراً من قبل الموظفين الذين عبروا عن استفادتهم من المعلومات القيمة التي قدمها المحاضر، وطرحوا العديد من الأسئلة التي تم الرد عليها بشكل وافٍ.
وأكدت إدارة تجربة الموظفين في مستشفى الملك عبدالعزيز على حرصها على تنظيم مثل هذه اللقاءات التثقيفية والتفاعلية التي تساهم في تعزيز مهارات الموظفين المالية وتساعدهم على إدارة أموالهم بفعالية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ”إدارة المال“ تثري ثقافة الموظفين في مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء وزارة الحرس الوطني إدارة المال إدارة المال article img ratio

إقرأ أيضاً:

حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل

اندلع حريق في سوق جدة الدولي بحي الخالدية بجوار طريق المدينة، حيث تصاعدت أعمدة الدخان الكثيفة من الموقع.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وهرعت فرق وآليات الدفاع المدني إلى مكان الحريق، وتعمل على إخماد النيران والسيطرة على الموقف، ومنع انتشارها إلى المباني المجاورة.
أخبار متعلقة وزير التعليم : مبادرة "MicroX" نقلة نوعية لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العملسحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
وتواصل ”اليوم“ مع المديرية العامة للدفاع المدني للحصول على مزيد من التفاصيل حول الحريق، وأسباب اندلاعه، وحجم الخسائر الناجمة عنه.

مقالات مشابهة

  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور
  • جمعية المودة تنضم لمنظمة "WFO" وتعزز موقعها في التنمية الأسرية الدولية
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
  • التطورات في لبنان.. تصاعد احتمال الغزو البري بعد قصف محيط مطار بيروت
  • لبنان.. أمين الأمم المتحدة يعرب عن قلقه وفرنسا تطالب بوقف الغارات