تميزت اللوحة الغنائية لأحداث مسلسل “لحظة غضب” بتوزيع موسيقي مميز في تتر البداية، وأغنية معبرة عن الأحداث في النهاية.

مسلسل لحظة غضب ..تفاصيل الموسيقى التصويرية وأغاني الأحداث

تأتي الموسيقى التصويرية من الموزع  كريم جابر الشهير بـ"الوايلي"، مع صورة رائعة من أعمال الجرافيك التي اعتمدت على صور من الشموع وفناجين القهوة وكعكة عيد ميلاد بوضع مؤثرات بصرية، وهي دلائل رمزية تشير لأحداث المسلسل وخاصةً الكعكة، لأن أحداث المسلسل المثيرة تنطلق بعد عيد ميلاد البطلة صبا مبارك.

 

 

 

وجاء تتر النهاية بأغنية “لمّا” بصوت الفنانة دنيا وائل

 

ظهر صوت دنيا وائل في الموسم الرمضاني الماضي داخل أحداث مسلسل “الهرشة السابعة”، من خلال أغنيتي “بيكيا، عالم موازي”.

دنيا وائل

 

تقوم صبا مبارك بدور "طباخة" في أحد المطاعم الشهيرة، ويصيبها نوبات من الغضب والقلق بعد اختفاء زوجها، وتظل طوال حلقات المسلسل تبحث عنه مع أسرتها وأصدقائها، وينتابها نوبات غضب فجأة توقف سير حياتها الطبيعية.

تتضمن حلقات المسلسل شكل الحياة مع نوبات الغضب والقلق وكيفية السيطرة عليها لمتابعة الحياة بشكل طبيعي، وتأثيرها السلبي أذا تركناها دون علاج أو تحكم.

 

كما تم إدخال عنصر الطبخ وتأثيره في التأثير الإيجابي على الصحة النفسية، وممارسة الهوايات المفضلة بوجه عام يقلل كثيرًا من نوبات القلق والغضب.

أبطال مسلسل لحظة غضب 

مسلسل "لحظة غضب" يتكون من 15 حلقة محمد شاهين، علي قاسم، وسارة عبد الرحمن، محمد شاهين، ونادرين فرج، من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تترات رمضان 2024 أحداث مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب حلقات مسلسل لحظة غضب لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مقر المحافظة اليوم الاثنين، الفائزين بجوائز الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون الذي انعقد في مملكة البحرين، من أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"، بحضور رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء يوسف الخميس وفريق عمل المسلسل.
وهنّأ سموّه فريق عمل المسلسل، مشيدًا بهذا العمل الذي جرى تصويره في الأحساء، وتناول واحدة من أهم الحرف التي اشتهرت بها المحافظة وهي صناعة البشت، مؤكدًا أهمية الدور الذي تمارسه الأعمال الفنية في نقل الهوية الثقافية وتسويقها.
أخبار متعلقة 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةالشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس
المسلسل بطولة عبدالمحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال.أرض خصبة للفنونونوه منتج المسلسل الفنان إبراهيم الحساوي بدعم سمو الأمير سعود بن طلال، معربًا عن سعادته بالنقلة التي حققتها الأحساء في المجالات كافة.
وأشار إلى أن الأحساء أرض خصبة للإنتاج الفني في السينما والمسرح والتليفزيون، وغنية بالتاريخ العريق والحكايات الأصيلة الكفيلة بتغذية الإنتاج الفني الوطني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس4 جوائزوحصد مسلسل "خيوط المعازيب" 4 جوائز من أصل فئات الجوائز العشر، في حفل توزيع جائزة "الدانة للدراما"، الذي أُقيم في العاصمة البحرينية المنامة، يوم 29 مايو الماضي، والمعروض في شهر رمضان 1445هـ.
وحصل المسلسل على جائزة "أفضل نص درامي"، لكاتب القصة حسن العبدي ورئيسة ورشة الكتابة هناء عبدالله العمير، كما حصل على جائزة "أفضل مسلسل اجتماعي".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس
ونال الفنان عبد المحسن النمر جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في المسلسل، فيما حصل المخرجان عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال على جائزة "أفضل مخرج".
إضافة إلى فوز المسلسل بالجائزة الكبرى للمهرجان كأفضل مسلسل اجتماعي.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • وائل شاهين مديراً عاماً لفرع ثقافة الغربية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2