البوابة:
2024-10-11@01:20:47 GMT

تشافي يتمنى هذا اللاعب من نابولي في برشلونة

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

تشافي يتمنى هذا اللاعب من نابولي في برشلونة

يخوض برشلونة مباراة مصيرية اليوم الثلاثاء أمام ضيفه نابولي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعدما تعادلا ذهابا بهدف لمثله في إيطاليا.

ولدى سؤال تشافي هيرنانديز مدرب البارسا عن أكثر لاعب يقدره في صفوف نابولي، أجاب المدير الفني الإسباني بالقول بحسب موقع "ترايبل فوتبول": "(لاعب خط الوسط السلوفاكي ستانيسلاف) لوبوتكا.

"من ناحية بناء الهجمات، لا أراه يخسر الكرة، أرغب برؤيته في فريق مثل برشلونة يوما ما، إنه يشكل الفارق مع نابولي."

يذكر أن لوبوتكا (29 عاما) انتقل إلى النادي الإيطالي عام 2020 قادما من سيلتا فيغو مقابل 21 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف عام 2027.

وشارك السلوفاكي هذا الموسم في 38 مباراة مع نابولي في جميع البطولات وساهم في صناعة هدف وحيد حتى الآن.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تشافي هيرنانديز برشلونة نابولي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة

أعربت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال لاعب الزمالك، المغربي محمود بنتايك، اليوم الخميس، عن استياءها الشديد لما تم تداوله عبر وسائل الإعلام عن اتهام الظهير الأيسر لـ"القلعة البيضاء"، بظهور مادة محظورة في تحليله للمنشطات، عقب مباراة كأس السوبر الأفريقي.

نشر بنتايك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بيان الوكالة الذي جاء كالتالي: "نحن وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى الزمالك".

بعد إيجابية عينة لاعب الزمالك.. هل يُسحب لقب السوبر الأفريقي؟ - موقع 24كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة إيجابية عينة المنشطات للاعب المغربي محمود بنتايج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك قبل مسابقة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر الجاري.

وأضافت: "باسم اللاعب نكذب هذه الإدعاءات خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات، ونعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم".

وتابعت: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام، وأي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم".

واختتمت: "نؤكد بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة.. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

الزمالك يرد بصفقة ميدو على انضمام شوبير إلى الأهلي

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 10, 2024

مقالات مشابهة

  • بطريقة "مذهلة".. لاعب البحرين يسجل "أحد أروع" الأهداف في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشيزني حارس برشلونة يرفض التخلي عن عادة سيئة
  • بطريقة مذهلة.. لاعب البحرين يسجل أحد أروع الأهداف في تصفيات كأس العالم 2026
  • إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة
  • تراوري يكشف عن سبب عدم استمراره مع برشلونة: تشافي خذلني
  • العثور على جثة لاعب يوناني في حمام سباحة بمنزله
  • عصابة تثير رعب جيسوس نجم نابولي بأجهزة تعقب ومحاولة سرقة
  • الرسام إنييستا لم يطرد في 1016 مباراة خلال 22 عاما
  • «فيفا» يعاقب كنو لاعب المنتخب السعودي
  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي