بدأت الحلقة الأولى من مسلسل “مسار إجباري”، مع صورة غنائية للفريق الغنائي الشهير “مسار إجباري”، ومشاركة لافتة لصوت الفنان طارق الشيخ.

تفاصيل تتر مسلسل مسار إجباري 

حمل التتر الغنائي عنوان “مخبيالنا غيه يادنيا”، من كلمات أمار مصطفى، ألحان هاني الدقاق، توزيع:مسار إجباري.

جاء التتر بأجواءغنائية مميزة بالصوت المألوف لـ هاني الدقاق من فرقة مسار إجباري، والصوت القوي لطارق الشيخ الشهير بالمواويل، وهو ماتناسب مع هدف التتر الذي يحكي عن مصاعب الحياة وكيفية مواجهتها.

كلمات أغنية “مخبيالنا إيه يادنيا”

وتقول كلماته"دنيا وبجاريها و مش لاحق .. في الصدمات مبتتوصاش ‎كل ما اقول بطلت اتفاجيء .. تضحك ضحكة مبفهمهاش ‎ومخبيالنا ايه يا دنيا؟ .. خبطة جديدة كل ثانية.. ‎خضة بتيجي ورا التانية…وتفاجئينا بحكايات ‎و قبل ما نفوق من صدمة .. بتلحقينا بالتانية ‎اهدي بقى علينا شوية .. داحنا مافوقناش م ال فات ‎و انا كنت راضي بفرحي و الهموم .. و حياة عادية.. أكل.. شرب.. نوم ‎و طريق عادي.. زى كل يوم.. يحود فجأة.. مشوفش م الغيوم ‎ساقع سخن مبلحقش استوعب .. كله اتلخبط.. كله بيتكركب ‎و انا الي كنت مزبط و مرتب ..اجدعها تيار.. أنا عكسه بعوم ‎ومخبيالنا ايه يا دنيا؟ .. سكة جديدة كل ثانية.. ‎خضة بتيجي ورا التانية…وتفاجئينا بحكايات ‎و قبل ما نفوق من صدمة .. بتلحقينا بالتانية ‎اهدي بقى علينا شوية .. داحنا مافوقناش م ال فات ‎و انت ال كنت فيوم عني بعيدة ‎بيني و بينك عامل مسافات ‎ايه الي قربنا لبعض ف ثانية ‎اما الدنيا دي عليها حاجات وتوديني لسكة غريبة مع ناس ولا تخطر على بال تكسر وأسند .. وأعند تعند مابترساش ابداً على حال

 

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 

مسلسل مسار إجباري ينتمي لنوعية 15 حلقة والتي ستعرض يوميا يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء
والإعادة الساعة 6:45 صباحا


والإعادة الساعة 5:10 صباحا

ويعرض على قناة CBC الساعة 6:05 مساء
والإعادة الساعة 9:45 صباحا

ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء

قصة مسلسل مسار إجباري وأبطاله

 

يتصدر قصة مسلسل مسار إجباري كل من الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، بمشاركة مميزة من نجوم الدراما " صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

 

تدور أحداث مسلسل “مسار إجباري” في 15 حلقة، حول شابان تجمعهما ظروف اجتماعية صعبة، تقوي علاقتهما لتكشف الأحداث بعد ذلك سرا خطيرا في حياتهما

 

كان قد شارك أحمد داش في رمضان الماضي من خلال مسلسل “الصندوق”، مع  هدى المفتي، سماح أنور، على قاسم، وعدد من ضيوف والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

 

بجانب مشاركته مع محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة بطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي..

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري طارق الشيخ فرقة مسار إجباري مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 مسلسل مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، لجلسة الاستماع الثانية أمام لجنة مكافحة المنشطات اليوم السبت لتقديم دفوعه بعد قرار إيقافه بسبب ظهور خطأ في نتيجة عينة التحليل الخاصة باللاعب. 

وكانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أعلنت في وقت سابق إيقاف رمضان صبحي مؤقتا لحين خضوعه لجلسة استماع لمعرفة سبب "تلف" العنية.

جلسة استماع ثانية لرمضان صبحي

ومن المنتظر أن يواصل رمضان صبحي تقديم دفوعه أمام لجنة المنشطات، بعد اتهامه بإفساد عينة التحليل الخاصة به في وقت سابق.

وكان لاعب بيراميدز خضع للجلسة الأولى مطلع الشهر الجاري، أمام لجنة المنظمة وبحضور محاميه حيث كشف حازم خميس كواليسها، مشددًا على أن إيقاف اللاعب سيزال مستمرًا لحين صدور القرار النهائي.

تفاصيل عينة رمضان صبحي

قال حازم خميس في تصريحات تلفزيونية: التفسير العلمي هو أنه أي تغيير في البول، قد يكون ناتجا عن أمراض الكلى أو أمراض سرطانية، وهي التي تغير تركيبة البول، وأعتقد أن رمضان صبحي وممثليه طلبوا جلسة أخرى، وتدرس المنظمة الملف كاملًا، واللاعب لا يزال موقوفًا ولم يتم رفع الإيقاف عنه بشكل مؤقت لحين الجلسة الثانية كما تردد.

وأضاف رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن بيان منظمة المنشطات المصرية عن منتحلي الشخصية، هو أن لجنة الاستماع محدش يقدر يعرف اللي حصل إلا لو حد سرب المعلومات، ومن المفترض أن يتم الشرح من خلالنا، ولا يمكن  التحدث في أشياء خاصة بالمنظمة مع الإعلام والمنظمة لا يمكن أن تكون على عداء مع أي رياضي، واللي بياخد القرار لجان مستقلة وليست مديرة المنظمة، وهل يعقل أن هذه المنظمة من أعلى المنظمات في العالم تخالف الكود الدولي وكمان مديرة المنظمة متعرفش أسماء اللاعبين من الأساس.

وتابع: وظيفة المنظمة الوقوف مع اللاعبين المصريين، وأول لجنة هتاخد القرار لو القرار لم ينل إعجاب اللاعب يلجأ إلى الاستئناف ومنها إلى المحكمة الرياضية الدولية، لجنة الاستماع حال اتخذت قرار الصبح يلعب يبقى يلعب، القرار في الآخر من المنظمة الوطنية ومعاه مذكرة تفصيلية لهذا القرار، وأقصى عقوبة في مثل هذه الحالات 4 سنوات، وأقل عقوبة سنة إذا أدين كرياضي.

مقالات مشابهة

  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • مواعيد القطارات من القاهرة إلى أسوان واسعار التذاكر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"