دشنت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، بقيادة النائب الدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، وإشراف الدكتور محمود عمر عبد العزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، حملة "إفطار 10 آلاف صائم خلال شهر رمضان المبارك" وذلك برعاية المهندس محمد فتحي عبد الهادي، مساعد أمين المحافظة وعضو هيئة المكتب.

أوضح المهندس محمد فتحي عبد الهادي، مساعد أمين الحزب بمحافظة قنا، إن حملة إفطار 10 آلاف صائم طوال شهر رمضان المبارك، والتي دشنها حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، تأتي في إطار مبادرة "مع الناس" لدعم الفئات الأولى بالرعاية وتحقيق الحياة الكريمة لهم، طوال أيام الشهر الكريم، حرصًا من الحزب على تخفيف الأعباء عن المواطنين، ولمواجهة آثار التضخم الاقتصادي على هذه الأسر.

وأكد "عبد الهادي" إن الحملة تستهدف نشر قيم العطاء وتعزيز روح التعاون بين أفراد المجتمع، تأكيدًا على الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الشعب الجمهوري لدعم الفئات الأولى بالرعاية، لافتًا إلى أن الحملة تشمل تنظيم مائدة إفطار للصائمين، والتي تعد من أبرز مظاهر التكافل الاجتماعي التي يتميز بها شهر رمضان المبارك، حيث سيتم إقامة مائدة إفطار يوميًا طوال شهر رمضان، كما تشمل الحملة توزيع عدد 330 وجبة جاهزة يوميًا للفئات الأولى بالرعاية بجانب المواطنين من مستقلي السيارات والدراجات النارية الذين يمرون بجوار مقر الحملة وقت الإفطار، وتشمل مكونات الوجبة مكونات الوجبة عبارة عن ( لحوم - خضار - أرز - سلطة - تمر - علبة عصير).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشعب الجمهوري بقنا شهر رمضان المبارك محافظة قنا الشعب الجمهوری شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة

قال محمد ناجي زاهي، الأمين المساعد لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية، إن الحوار الوطني هو الطريق الأمثل لتوحيد الرؤى وتحقيق مصالح الشعب المصري، ونحن ملتزمون بدعم هذه الجهود بكل السبل الممكنة. 

وفيما يخص قضية الدعم، رحب محمد ناجى زاهي بالمنهجية المتبعة في تنظيم أسبوع من الجلسات العلنية للحوار الوطني لمناقشة مختلف جوانب القضية، بما يشمل مشاركة القوى السياسية والمجتمعية والشبابية، ما يسهم في بلورة رؤية متكاملة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

مناقشات قضية الدعم

وأشار إلى أن مشاركة جميع القوى السياسية والأهلية في مناقشات قضية الدعم، تأتي في إطار حرص الدولة على الاستماع إلى كل الأطراف وتوفير بيئة حوارية شفافة، كما أن تخصيص جلسات عامة وأخرى متخصصة يعكس رغبة حقيقية في الوصول إلى حلول عملية ومستدامة لواحدة من أهم القضايا التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.

وأشاد بقرار تمديد فترة تلقي الاقتراحات حول منظومة الدعم حتى 10 أكتوبر 2024، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تتيح الفرصة لمزيد من الأطراف لتقديم رؤاها وأفكارها، ما يضمن أن تكون القرارات مبنية على مشاركة واسعة وتفكير عميق.

مقالات مشابهة

  • المجلس القومى للدفاع المدنى يدشن حملة التعقيم والتطهير لإصحاح البيئة بمدينة بورتسودان
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • صحة المنوفية: غلق 8 منشآت طبية وإنذار 9 آخرين خلال حملة تفتيشية لضبط الأداء
  • «الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بمناقشة قضايا السياسة الخارجية في الحوار الوطني
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي لطلاب أولى إعدادي
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر