كشفت الإعلامية سالى عبد السلام عن حقيقة إجرائها عمليات تجميل وتخسيس، وذلك خلال استضافتها فى ندوة بموقع “صدى البلد”.

القائمة الكاملة لضحايا رامز جلال ببرنامج «رامز جاب من الآخر» خدعني.. عبد الناصر زيدان يكشف تفاصيل إصابته بكسر مضاعف فى برنامج رامز حيوانات منوية وعظام قطة.. سالى عبد السلام تروي مأساتها مع السحر.

. فيديو جالى 6 مرات وعددهم 12 واحدة.. مأساة سالى عبد السلام مع مرض خطير

وقالت سالى عبد السلام: “إننى ضد إجراء عمليات التجميل، ولم أخضع يوما لها، ولكن لا أحجر على أى شخص يخضع لها”.

وأضافت: “أما عن عمليات التخسيس، فإننى أجريت عملية تخسيس بسبب مرضى، حيث كان وزنى 116 كيلو بسبب تناولى الكورتيزون فى الأدوية الخاصة بمرض الثعلبة، ما دفعنى إلى إجراء عملية تخسيس”.

سالى عبد السلام

وكشفت الإعلامية سالى عبد السلام عن تفاصيل مرضها الخطير الذى أصابها 6 مرات على فترات زمنية مختلفة، والذى عانت منه كثيرا إلى أن تم شفاؤها منه.

وقالت سالى عبد السلام، فى ندوة “صدى البلد”: “اكتشفت إصابتى بمرض الثعلبة بالصدفة عندما كنت أصفف شعرى، ونبهنى لهذا الأمر، وعدت إلى والدتى التى انتابتها حالة من الذهول عندما رأت فروة الرأس بهذا الشكل، وذهبت إلى عدد من الأطباء الذين فشلوا فى علاجى، حيث عاودنى هذا المرض 6 مرات قبل وبعد الزواج أيضا، حتى وصل عددها إلى 12 ثعلبة فى فروة الرأس”.

وأضافت: “ذهبت إلى الدكتور  الذى شخص حالتى بدقة وكشف لى أن السبب فى ذلك هو عامل نفسى وعلاج المرض بشكل صحيح، وأعطانى بعض الأدوية التى تحتوي على كورتيزون والتى تسببت فى زيادة وزنى، وكنت وقتها أقدم برنامج على mbc، وكنت أبكى بحرقة بسبب الشكل المطلوب للمذيعة التى تظهر على الشاشة، ولم أعلن عن شيء وقتها”.

وأوضحت سالى عبد السلام: “الدكتور كان مندهشا من شكل فروة شعرى بسبب مرض الثعلبة، لدرجة أنه قال لى إنتى محسودة، وهذا الأمر دفعنى للخوف على نفسى بشدة”. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سالي عبد السلام عمليات التجميل سالى عبد السلام

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)

علق مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر السابق، ما تردد بشأن العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا في مقبرة تمتلكها أسرته، ثم كشف حقيقة كذب تلك الشائعة.

ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف

وقال مجدي عبدالغني، خلال  مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، : "أشكر وزارة الداخلية ومدير أمن القاهرة والمباحث الذين بذلوا مجهود كبير لإظهار الحقيقة".

فيه ناس بعتتلي: “منك لله”

وأشار مجدي عبدالغني إلى أن الواقعة واضح أنها مفبركة، مضيفا: "اللي مش بيحبك هيصدق وهيروج لها.. في ناس بعتتلي منك لله، وأنا معرفش حاجة عن الموضوع"، لافتا إلى أنه لم يذهب للمقبرة المدعى عليها منذ الثمانينات.

كشف المتهم بالقيام بفبركة واقعة العثور على  سحر للاعب مؤمن زكريا، أمام رجال  المباحث، أنه  نفذ مخططه بقصد تحقيق الربح المادى من وراء الفيديو المفبرك.

وأضاف المتهم الأول عامل، إنه اختلق الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله".

القبض على المتهمين فى واقعة سحر مؤمن زكريا
وشرح المهم أنهم أحضروا صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكاتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وتم دفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب  مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة بهلكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة،

 

وأشار المتهم بتصوير مقطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، أن هدفه الأول تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب  مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت  مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

مقالات مشابهة

  • الشامي يرد على منتقديه بسبب منشوره عن قصف دمشق
  • قوات صنعاء تستهدف بثلاث عمليات عسكرية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي (فيديو)
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • شريف فتحى: السياحة تلعب دورًا هامًا فى تعزيز السلام والاستقرار العالمى
  • القمامة والإهمال يحاصران "قرية شما" بالمنوفية|صور
  • استمرار حبس المتهم بقتل جاره بسبب «3 غنمات» في الوراق
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • بلجيكا: أكثر من 300 امرأة تسافر سنوياً إلى هولندا لإجراء عمليات إجهاض بسبب القيود القانونية المحلية