ماجد محمد

صرح الناقد الرياضي عادل الملحم أن الجيل الجديد من الشباب يفضلون تشجيع الهلال، رغبة منهم في أن يفرحوا.

جاء ذلك خلال تغريدة نشرها على حسابه على منصة إكس حيث قال: “الجيل الجديد يشجع الهلال، صغار في السن يريدون أن يفرحوا، بل والله اعرف اناس تجاوزت اعمارهم الثلاثين يقولون وش اللي خلانا نشجع النصر؟

ويستضيف الاتحاد، نظيره الهلال، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، اليوم الثلاثاء في العاشرة مساءً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال صغار السن

إقرأ أيضاً:

بعد حضن العروسة التونسية.. بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني من "إنستجرام"

قامت المغربية بسمة بوسيل، بإلغاء متابعة نجم الجيل تامر حسني، وذلك بعد تصدره التريند في الأيام القليلة الماضية بسبب قيامه بمفاجأة لعروسة تونسية في حفل زفافها، وقد قامت العروس بحضن نجم الجيل تامر حسني تعبيرًا عن مفاجأتها برؤية تامر حسني.

مفاجأة تامر حسني للعروسة التونسية مفاجأة تامر حسني للعروسة التونسية ليست المرة الأولي التي تلغي فيها بسمة بوسيل متابعة تامر حسني

 

وفي سياق متصل يذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي تقوم فيها بسمة بوسيل بإلغاء متابعة نجم الجيل تامر حسني عبر "إنستجرام" فيذكر أنها قد قامت بإلغاء متابعته من قبل مرة بعد الإنفصال ومرة أخري بعد حفل زفاف مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة بشركته هالة عمر.

آخر أعمال نجم الجيل تامر حسني

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد طرح نجم الجيل تامر حسني مؤخرًا أولي أغنيات الصيف الخاصة به لهذا العام حيث طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجاءت الأغنية بعنوان "جامدين جامدين" وهي أغنية مناسبة إلى أجواء الصيف، وتشير الأغنية للسعادة والطاقة الإيجابية من خلال إسعاد الآخرين وجعلهم يشعرون بالسعادة والفرح وسط من يحبونهم.

وأغنية "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد.

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق

مقالات مشابهة

  • «الجيل»: التكامل بين الحكومة والبرلمان مفتاح لتحسين حياة المصريين
  • «الجيل» يثمن جهود التحالف الوطني: ساهمت في تخفيف معاناة ملايين المصريين
  • الهلال ينهي 7 اختبارات طبية للاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • Intel توقف وحدة المعالجة المركزية بعد عامين فقط
  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • أزهري: هناك فكر يشجع على تزويج القاصرات ونواجهه بكل الوسائل
  • بعد حضن العروسة التونسية.. بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني من "إنستجرام"
  • التعليم العالي: قبول 3325 طالبا وطالبة في خطة البعثات الخارجية الأصلية لهذا العام