منوعات، تكريم أحمد سعد بتونس بعد إهدائه أغنية خاصة للمرأة التونسية بقرطاج،أحمد سعد أرشيف الأحد 23 يوليو 2023 23 53أهدى المطرب المصري أحمد .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تكريم أحمد سعد بتونس بعد إهدائه أغنية خاصة للمرأة التونسية بقرطاج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تكريم أحمد سعد بتونس بعد إهدائه أغنية خاصة للمرأة...

أحمد سعد (أرشيف)

الأحد 23 يوليو 2023 / 23:53

أهدى المطرب المصري أحمد سعد أغنية خاصة للمرأة التونسية، من تأليفه، خلال حفله الغنائي الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57.

ووسط حضور جماهيري غفير، حرص سعد على توجيه كلمة لجمهوره التونسي أبدى فيها ترحيبه وتقديره للمرأة التونسية، لاسيما بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بمهرجان "الرمال" للتخييم في تونس، بينه وبين منظمة الحفل ومديرة المهرجان زكية المنصوري، مطلع الشهر الجاري، التي اتهمته بإهانة المرأة التونسية، ليرد سعد بعدها ببيان أكد فيه عدم توجيه أي إهانة للمرأة التونسية، مشدداً على احترامه للشعب التونسي.

وقال سعد وقتها للإذاعة التونسية: "أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولن أعتذر لمنظمة الحفل طوال حياتي"، معتبراً أنها "لا تمثل المرأة التونسية" بسبب تطاولها عليه.

وفي حفل قرطاج أعرب سعد عن سعادته بالحفل، مؤكداً أن الوقوف على مسرح قرطاج كان حلماً وتحقق، قائلاً: "مثلما توقعت طول عمري بحلم أقف على هذا المسرح، وسط الناس الحلوة دي فعلا أحلى جمهور في العالم"، مؤكداً أن المرأة التونسية أحلى امرأة في الكون"، ليبدأ بعدها أغنية كتب كلماتها بنفسه ومن قلبه، حسب تصريحه في الحفل.

وجاءت كلمات الأغنية، "أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي.. هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي.. الأصل منها هي والاحترام هي.. وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية".

وخلال مهرجان قرطاج، انتهزت نقابة المهن الموسيقية التونسية الفرصة، وأهدت أحمد سعد تكريماً خاصاً بعد حفله الناجح، تمثل في درع تكريم، ومنحه بطاقة شرفية في النقابة، وعبر سعد عن سعادته وحبه واحترامه للشعب التونسي في كلمة لوسائل الإعلام التونسية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رأيت النبي.. شيخ المداحين أحمد الكحلاوي ضيف إيمان أبو طالب «الجمعة»

في حلقة خاصة واستثنائية، تستضيف الإعلامية الكبيرة إيمان أبو طالب شيخ المداحين الدكتور أحمد الكحلاوي بمناسبة المولد النبوي الشريف في برنامجها بالخط العريض على شاشة قناة الحياة.

أحمد الكحلاوي: رأيت النبي في المنام

وأكد الكحلاوي خلال اللقاء أنه رأى النبي محمد صلى الله عليه وسلم في المنام وحكى تفاصيل هذه الرؤية ، كما تطرق إلى مشوار شقيقته الراحلة عبلة الكحلاوي في مجال الدعوة الإسلامية موضحا أن كثير من سيدات مصر الأقباط كن يستمعن إليها.

وكشف أحمد الكحلاوي عن استماعه لبعض المشاهير في مجال الغناء مثل السيدة أم كلثوم وعبد الوهاب.

وأشار الكحلاوي إلى أن أسباب تخليه عن الغناء بعد رحلة استمرت 15 عاما في أوروبا خاصة في سويسرا وهولندا.

برنامج بالخط العريض

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة كل يوم جمعة في الثامنة مساءا تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

 







مقالات مشابهة

  • على هامش مران الزمالك.. أحمد سليمان يعقد جلسة خاصة مع جوميز
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • رأيت النبي.. شيخ المداحين أحمد الكحلاوي ضيف إيمان أبو طالب «الجمعة»
  • تقديرا لأدائها المشرف ونتائجها المتميزة في باريس.. تكريم خاص من البنك الأهلي المصري لريحاب أحمد
  • رغم فوز المنتخب التونسي.. مطالبات بإقالة «البنزرتي»
  • «مدبولي» يشهد تكريم وزراء وشخصيات بارزة من مصر والسعودية
  • بالصور.. تكريم عدد من الوزراء والشخصيات البارزة من مصر والسعودية
  • تكريم الشخصيات البارزة بمصر والسعودية في ختام اللقاء مع كبار المستثمرين السعوديين
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة