متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب عن ظلم أهلها لها في الفترة الماضية والتي تعرّضت خلالها للكثير من الأزمات، مؤكدة أن أسرتها لم تساندها في محنتها.

وقالت شيرين في تصريحات إعلامية: “أهلي ظلموني كتير، ولا تواصل بيننا في الوقت الحالي، لأن فيه بينا مشاكل كتيرة”. وأضافت: “لم أتخيّل يوماً أن والدتي وشقيقي يخرجان إلى الإعلام، ويتحدثان عني بالسوء، رغم أنني لا أذكرهما إلا بكل خير”.

وكانت شيرين قد نفت كل ما تردّد في الفترة الأخيرة عن عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، مؤكدةً أن علاقتهما أقوى من علاقة أي زوجين، ورغم الانفصال لا تزال علاقتهما مبنية على الاحترام والتقدير. إذ قالت: “لم يحدث هذا الأمر أبداً، وإذا تزوجت مرة أخرى فسأخرج وأُعلن الخبر للجميع مثلما حدث في إعلان زواجنا، وعلاقتي بحسام حبيب أقوى من علاقة أي زوجين، لا بل هي مثل علاقة الدم بالإنسان، لا يفرّقهما شيء، وأتمنى على الجمهور أن يركّز في أعمالنا الفنية أكتر من حياتنا الشخصية، فلكل علاقة حُرمة وخصوصيات من الأفضل عدم الحديث عنها في العلن”.

وعن المبالغة في الحديث عن علاقتها بحسام حبيب، قالت شيرين عبد الوهاب: “هذا الأمر أصبح مزعجاً ومملاً، فهناك أحداث في الحياة تشغل الجمهور أهم من علاقتي بحسام، وأنا اتخذت قراراً بعدم التحدث عن حياتي الشخصية نهائياً، وأتمنى أن يركّز الجمهور على أعمالنا الفنية التي نقدّمها من أجله”.

main 2024-03-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي

قالت النائبة شيرين عليش، أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن نصر أكتوبر المجيد، روح تتجدد في نفوس المصريين، حيث استعادة الأمجاد وروح النصر العظيم الذي حققه المصريون الذين ضحوا بأرواحهم وأنفسهم ورووا بدمائهم العطرة تراب الوطن، دفاعاً عنه وتضحية من أجل استرداد الأرض، مهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وضباط وجنود القوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

 

وأكدت عليش في بيان لها اليوم، أن المصريين وما يتمتعون به من بسالة ووطنية وإخلاص للوطن، لم ينظروا للأسطورة الكاذبة بأن هناك جيش لا يُقهر، وآمنوا بأنفسهم وبوحدتهم وتكاتفهم، فحققوا النصر، وأعادوا للوطن هيبته وكرامته وأرضه التي سُرقت منه، وقدموا أرواحهم فداءً لمصر بعزيمة وإرادة، ليُسطر انتصارا عظيما سيظل علامة فارقة ونقطة مضيئة في تاريخ مصر والوطن العربي، مشيرة إلى أن هذا النصر الذي حققه الأبطال مازال وسيظل يُدرس في جميع الكليات والأكاديميات العسكرية فى دول العالم، كونه نموذجاً لا يضاهيه نموذج آخر في العالم، وشهادة على كفاءة وقدرة العسكرية المصرية واصطفاف المصريين حول قيادتهم السياسية ومؤسسات الدولة وجيشهم الوطني حفاظاً على أمن واستقرار بلادهم ودفاعًا عنها ضد أي عدوان غاشم.

 

وشددت عضو مجلس النواب  على أن هذه الروح التي حققت الانتصار العظيم، هي التي يستمد منها المصريين روح الوحدة والتلاحم والانطلاق بمصر نحو مسار تحقيق التنمية الشاملة والعبور للجمهورية الجديدة التى تحقق حياة كريمة لكل مواطن مصرى يعيش على هذه الأرض، ويضمن للوطن أمنا واستقرارًا وسلامًا في ظل ما تشهده المنطقة من صراعات وأزمات وحروب، بنفس العزيمة والإصرار التي تحلى بها أبناء مصر في أكتوبر المجيد.

 

كما شددت عليش، على ضرورة التحلي باليقظة الشديدة في هذه الآونة التي يشتد فيها الصراع الإقليمي والدولي، والاصطفاف خلف القيادة السياسية والدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية، وعدم الالتفات إلى أية شائعات أو أكاذيب مغرضة قد تهدد أمن واستقرار الوطن في ظل تصاعد الأحداث والصراعات من حولنا، والإصرار على حماية الوطن والحفاظ على أمنه القومي واستقراره وسلامته، ليمضي في طريق الرخاء والازدهار والتقدم، بما يتماشى مع مفهوم الجمهورية الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • إعلام غربي يكشف طريقة اختراق إسرائيل لـ “حزب الله” استخباراتيا.. ما علاقة سوريا؟
  • فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص
  • الصين.. الكشف عن آليات تكوين “الأصوات في الدماغ ” لدى المصابين بانفصام الشخصية
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 4-10-2024: لقاء منتظر مع «الإكس»
  • نيللي: “لا خليفة لي في عالم الاستعراض.. والفوازير نهج لا يُقلَّد”
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة