شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أول رد فعل من جماهير الأهلي بعد الهزيمة بثلاثية أمام بيراميدز، حرصت جماهير الأهلي على دعم لاعبيها بعد الخسارة أمام بيراميدز، بثلاثة أهداف نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - أول رد فعل من جماهير الأهلي بعد الهزيمة بثلاثية أمام بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- أول رد فعل من جماهير الأهلي بعد الهزيمة...

حرصت جماهير الأهلي على دعم لاعبيها بعد الخسارة أمام بيراميدز، بثلاثة أهداف نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية استاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من عمر الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جماهير الأهلي بعد الهزيمة أمام بيراميدز: أبطال الدوري أهم

وكشفت مراسل «الوطن سبورت» في أرضية الملعب، عن أن جماهير الأهلي وجهت التحية لـ لاعبي الفريق الأحمر رغم الخسارة الثقيلة.

وهتفت جماهير الأهلي مع نهاية المباراة: «أهم أهم أهم أبطال الدوري أهم».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يصف الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بـ "الانتكاسة"

تلقي ليفربول هزيمة مفاجئة أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب ليفربول يكشف أسباب الهزيمة أمام نوتنجهام فورست

وتحدث الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، عن أسباب هزيمة اليوم أمام نوتنجهام فورست، وقال في تصريحات لصحيفة BBC، "ليس للعملية، ولكنها انتكاسة كبيرة، خسرت مباراة على أرضك فإن ذلك يكون بمثابة انتكاسة دائمًا،  خاصة إذا كنت تواجه فريقًا لا نعرف أبدًا ما سيحدث، ربما يذهبون  إلى أقصى حد للقتال من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ولكن عادة لا ينتهي هذا الفريق بين العشرة الأوائل".

مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دوري أبطال إفريقيا

وأضاف الهولندي سلوت "لقد لعبوا الكثير من الكرات الطويلة، لقد استحوذنا على الكرة كثيرًا لكننا لم نخلق سوى ثلاث أو أربع فرص جيدة. وهذا ليس كافيًا إذا لعبت كثيرًا في نصف ملعبهم. لقد فقدنا الكرة عدة مرات في مواقف بسيطة".

وواصل مدرب ليفربول حديثه، قائلا "لقد لعب الفريق الآخر على ضغطنا كثيرًا من خلال الكثير من الكرات الطويلة، لم يكن الأداء الفردي في كثير من الأحيان أثناء الاستحواذ على الكرة على المستوى الذي اعتدت عليه من هؤلاء اللاعبين".

ويحل ليفربول الإنجليزي ضيفا علي ميلان الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة

  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • حكم الأهلي أمام جورماهيا في مرمى هجوم جماهير القلعة الحمراء (صور)
  • «لم يضربونا كثيرًا».. ماذا قال جورماهيا عقب الهزيمة أمام الأهلي؟
  • تعليق طريف من جورماهيا الكيني بعد السقوط بثلاثية أمام الأهلي
  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • عاجل.. بيرسي تاو يسجل هدف الأهلي الثالث أمام جورماهيا (فيديو)
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • موناكو يعود لسكة الانتصارات في الدوري الفرنسي بثلاثية أمام أوكسير
  • الهلال يواصل انطلاقته القوية في الدوري السعودي بثلاثية أمام الرياض «فيديو»
  • مدرب ليفربول يصف الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بـ "الانتكاسة"