حذفت عدة وكالات أنباء الصورة الرسمية للأميرة كيت ميدلتون بعد شهرين على خضوعها لعملية جراحية في البطن من خدماتها، بعد أن تبين وجود تلاعب في هذه الصورة التي نشرها القصر الملكي.
وتظهر الأميرة كيت على كرسي في الحديقة رفقة أولادها الثلاثة، وحذفت وكالات الأنباء الصورة من أنظمتها بسبب التعديل الذي يتعارض مع معايير عملها.


بيان من القصر


وأوضح قصر كنسينغتون، في بيان أن الصورة التُقطت "في وندسور خلال هذا الأسبوع"، في حين أن آخر ظهور علني للأميرة يعود إلى قداس عيد الميلاد الذي أقامته العائلة الملكية في ساندرينغهام، لكن وكالات أنباء عالمية عديدة، بما فيها وكالة الأنباء الفرنسية أزالت من خدماتها هذه الصورة لاحقًا بعدما تبين لها أن الصورة قد تم تعديلها بما يتعارض مع معايير هذه الوكالات.
وقالت وكالة الأنباء الفرنسية في مذكرة إلى عملائها "لقد تبين أن الصورة التي نشرها قصر كنسينغتون اليوم لكيت وأطفالها تم تعديلها، وبالتالي تم سحبها من أنظمة الوكالة".

أخبار متعلقة زامبيا: 700 وفاة بسبب الكوليرااستشهاد 14 فلسطينياً ووفاة 4 رضع بسبب الجوع في غزةالعلم السعودي.. لوائح وتقاليد تنظم التعامل مع رمز تلاحم الدولة ووحدتها
أسئلة حول وضع كيت الصحي


وبحسب قصر كنسينغتون فإن الأميرة لن تستأنف أنشطتها الرسمية قبل عيد الفصح، في حين لم تظهر علنا منذ تصريح القصر، ما أثار تكهنات وتساؤلات بشأن وضعها الصحي.
ولم تتسرب سوى صورة واحدة للأميرة في مطلع شهر مارس، إلى وسائل الإعلام الأمريكية المتخصصة في شؤون المشاهير. وتظهر الصورة كيت حاجبة وجهها بنظارات داكنة، في مقعد الراكب في سيارة تقودها والدتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: وكالات صورة ة كيت ميدلتون صحة ة كيت ميدلتون

إقرأ أيضاً:

ظهور جديد للأميرة رجوة في عيد ميلاد ولي العهد الأردني

بإطلالة مميزة ظهرت الأميرة رجوة برفقة زوجها ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في صورة تذكارية نشرتها الملكة رانيا عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد، إذ كانت علامات الحمل تظهر عليها، مرتدية الفستان ذات اللون «البيج».

عبارت تحمل كل السعادة والفرح دوَّنتها الملكة رانيا على الصورة التذكارية التي تجمع ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة، أثناء تهنئته بعيد ميلاده، قائلة: «كل عام والغالي حسين بألف خير، إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم».

التفاعل مع صورة ولي العهد الأردني وزوجته 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي تجمع بين ولي العهد الأدرني وزوجته الأميرة رجوة، حيث أبدى النشطاء إعجابهم بعد أن نشرتها الملكة رانيا العبدالله على منصة إنستجرام بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد. 

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وفي أبريل الماضي، احتفلت الأميرة رجوة بعيد ميلادها، حينها نشر التليفزيون الأردني على صفحته الرسمية بمنصة «أكس»، نبذة سريعة عنها، «يصادف يوم الأحد، العيد الثلاثين لميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين.. ولدت سموها بالرياض في 28 نيسان 1994، للمرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا».

انتظار المولود الجديد 

وينتظر الأمير الحسين ولي العهد الأردني، والأميرة رجوة الحسين، مولودهما الأول، إذ هنأ الديوان الملكي الهاشمي، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، في بيان رسمي، بمناسة انتظارهما أول أحفادهما مع أمنيات لهما بالذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

يُعد المولود الذي حدد الديوان الملكي موعد قدومه في الصيف المقبل، أول حفيد للملك عبدالله والملكة رانيا، من بكرهما ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الفرنسية تثير قلق أوروبا.. هل يتأثر دعم أوكرانيا؟
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • وكالة الأنباء الكورية الشمالية: بيونج يانج ستحمي السلام الإقليمي بـ"رد عدواني وساحق"
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • ظهور جديد للأميرة رجوة في عيد ميلاد ولي العهد الأردني
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • ما حقيقة الصورة المتداولة للأميرة للاّ خديجة؟
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا