تلقى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عقب تعادله الأحد أمام ليفربول، في قمة الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ضربة قاسية.

وتمكن "الريدز" من خطف التعادل أمام السيتي، على استاد "أنفليد"، بعدما أحرز جون ستونز هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، وأدرك أليكسيس ماك أليستير التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني.

في الجزائية التي تحصل عليها ليفربول، تعرض حارس السيتي البرازيلي إيدرسون مورايس للإصابة بعد تدخله على داروين نونيز، ورغم أنه حاول استكمال المباراة إلا أنه لم يتمكن وخرج في الدقيقة 11 من عمر الشوط الثاني، وشارك ستيفان أورتيغا بدلا منه.

????????????????????????????????| Manchester city goal keeper Ederson Moraes has been ruled Out For Four Weeks With Injury????
The keeper picked up the injury during Premier League match against Liverpool on Sunday.

(source: @GiveMeSport ) pic.twitter.com/96npMRGqrF

— WideScores.com (@widescores_com) March 11, 2024 إقرأ المزيد مفاجأة مدوية.. عودة كبار الدوري الإنجليزي إلى السوبر ليغ

ووفقا لـ"Manchester Evening News" فإنه يبدو أن غياب الحارس البرازيلي سيتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع تقريبا، ما يعني غيابه عن مباريات مهمة في البريميرليغ، على رأسها قمة الجولة الـ30 أمام أرسنال، متصدر الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن السيتي.

كذلك إن صدقت تلك المزاعم، سيغيب أمام أستون فيلا وكريستال بالاس ضمن الجولتين الـ31 والـ32 من الدوري الإنجليزي، بل وقد تصل صدمة غياب لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في التاسع أو العاشر من أبريل المقبل.

إيدرسون أحد أهم لاعبي كتيبة غوارديولا، لكن رغم ذلك فإن بديله أورتيغا قدم مباراة رائعة أمام ليفربول بعد نزوله، وهو ما قد يخفف من وطأة صدمة إصابة الأول.

يذكر أن الحارس البرازيلي طوال سبعة مواسم مع مانشستر سيتي لم يغب إلا عن 12 مباراة فقط، في ظل ندرة تعرضه للإصابات، لكنها أتت هذه المرة في توقيت غير مناسب.

المصدر: goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي وإنترميلان يتعادلان سلبياً في الشوط الأول

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وإنترميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بدوري الأبطال

سيطر مانشستر سيتي منذ البداية على وسط الملعب وأجبروا الإنتر على التراجع لمناطقه الدفاعية.

نجح التكتل الدفاعي للإنتر في التعامل مع التحركات المستمرة لإيرلنج هالاند مهاجم السيتي.

وفي الدقيقة 19 تصدى يان سومر حارس إنترميلان لاول فرصة خطيرة بعد راسية قوية من هالاند، وجاء الرد سريعاً عن طريق اتشيربي الذي سدد راسية بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 35 يسدد هالاند كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر ليان سومر الذي أبعد تسديدة أخرى خطيرة من كيفن دي بروين، لتنته أحداث الشوط بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • إنتر يفرض التعادل على مانشستر سيتي في عقر داره
  • إنزاجي: قدمنا عرضا قويا أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • مانشستر سيتي وإنترميلان يتعادلان سلبياً في الشوط الأول
  • تشكيل إنتر ميلان ضد مانشستر سيتي في أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية