جاءت الحلقة الأولى من مسلسل تاج للفنان السوري تيم حسن على قدر التوقعات، حيث حصدت الكثير من الإشادات على القصة وأداء النجوم وتفاصيل الديكور.

مسلسل تاج بداية بعنوان "أحدهم خان"

حملت الحلقة الأولى عنوان "احدهم خان"، واحتوت العديد من الأحداث والتفاصيل، وجاء حضور الفنان السوري جوان خضر بشخصية عامل لطيفًا ومميزًا بالرغم من ان شخصيته تنتهي في الحلقة الأولى بمقتله.

وفي تفاصيل الحلقة الأولى يظهر تاج الحمال وهو ملاكم وقائد مجموعة القمصان الحديدية وملقب بـ "المقص" عند محاولته اغتيال قائد عسكري فرنسي يدعى جول، وبعد فشل المحاولة يتمكن من الهرب بمساعدة رجاله ولا سيما صديقه المقرب عامر.

مسلسل الموسم????♥️#تيم_حسن #بسام_كوسا#تاج pic.twitter.com/pO516sV68q

— Aisha ???????????????? (@Aisha7975040) March 11, 2024

تنقلب حياة تاج الحمال بعد ان تتهمه قيادات المقاومة بالخيانة بسبب الكشف عن مقر المجموعة والتسبب بمقتل كل من كانوا بالمقر من بينهم عامر.

وتزداد الامور سوءًا بعد ان تتركه زوجته نوران "فايا يونان" ليبقى بمفرده مع ابنتهما سلمى التي تساعده شقيقته وابنتيها برعايتها.

وبعد انتهاء الحلقة انتقل الجمهور للإشادة بها، حيث تغزل العديد منهم بالتصوير والإخراج وأماكن التصوير، كما لفت اداء حسن الذس جمع بين االدرامي والكوميدي في بعض المشاهد الجمهور إلى جانب تحدثه باللغة الفرنسية.

وبالرغم من مشاهده القليلة في الحلقة الأولى، إلا ان الفنان بسام كوسا زاد من حماسة الجمهور المترقب لتطور الاحداث وزيادة مساحة مشاهدة.

كما لفت الفنان كفاح الخوص والفنانة نورا رحال الانظار بظهورهما في احد المشاهد والتناغم الكبير بينهما،

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل تاج تيم حسن الحلقة الأولى

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل برغم القانون محرك البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة الـ13 أمس على منصة Watch it والتي دارت أحداثها عن اختطاف أكرم لابناء ليلى إيمان العاصي، وحبسها بسبب اقتحامها لفيلا “خالد” شادي مقار، ولكن شقيقتها انقذتها حيث أجبرته على التنزال عن المحضر الذي حرره ضدها بعدما مزقت ملابسها واستعانت بالجيران بهدف التحرش بها، وبالفعل خرجت شقيقتها من الحبس، كما اكتشف “ياسر” وليد فواز أن زوجته “فاتن” رحاب الجمل سرقته، كما اعتقد أنها خانته مع خالد فقام بضربها إلى أن سقطت مغشية عليها وتركها وهرب بأمواله. 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON


وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي