تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، مع الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية؛ للاطمئنان على حالة اللاعب "أحمد رفعت" نجم فريق مودرن فيوتشر؛ الذي سقط في أرض الملعب خلال مباراة بين مودرن فيوتشر والاتحاد باستاد الإسكندرية، وتوفير والاطقم الطبية من المستشفيات الجامعية.


وكان وزير الشباب والرياضة قد وجه اللجنة الطبية العليا  للرياضيين بالوزارة بالتوجه إلي الإسكندرية ومتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات  أو تسهيلات يحتاجها اللاعب، بالتنسيق مع وزارات الصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية.


وقال صبحي: "نتابع علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت اولًا بأول مع كافة الجهات والوزارات، ومع وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر ومحمد مصيلحي رئيس الإتحاد السكندري، لتوفير أطقم طبية علي  أعلي مستوي لمتابعة الحالة".


وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتوفير ومساعدة الرياضيين في العديد من الامور الطبية، بالتعاون مع باقي الوزارات والمؤسسات والجهات المختلفة التي لا تدخر جهداً عن تقديم كل المساعدة للوزارة والرياضيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف والمفتي ينعيان شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

نعى الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف ورئيس جامعة الأزهر الأسبق والتي وافتها المنية اليوم.

وتوجه وزير الأوقاف بخالص العزاء وصادق المواساة للدكتور أحمد عمر هاشم ولأسرة الفقيدة، سائلًا الله عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيحَ جنَّاته، وأن يُلهمَ أهلها وذويها الصبرَ والسُّلوان، و"إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

كما نعى الدكتور نظير عيَّاد -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- شقيقةَ الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، التي وافتها المنية اليوم الأحد.

وتوجَّه مفتي الجمهورية بخالص العزاء والمواساة إلى الدكتور أحمد عمر هاشم ولأسرة الفقيدة، سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيحَ جنَّاته، وأن يُلهمَ أهلها وذويها الصبرَ والسُّلوان "إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

ويقام العزاء اليوم بعد صلاة العصر بالساحة الهاشمية بقرية بني عامر مركز الزقازيق محافظة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وزير التعليم العالي العراقي الأسبق
  • وزير التعليم يُدشن الموسم الـ15 لاتحاد الرياضة الجامعية ويُكرم المنجزين رياضياً
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • مكتبة الإسكندرية والمجتمع السكندري ينعي وفاة الدكتور فتحي أبو عيانة
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وزير الأوقاف والمفتي ينعيان شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق