ماجد محمد

علق الناقد الرياضي محسن الحارثي، على الأوضاع التي يمر بها نادي النصر مؤخرًا.

وقال محسن الحارثي، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية، أن: “جهة واحدة تعمل في النصر، مشاكل فنية كثيرة تحدث في الفريق بدون العمل على إصلاحها من كاسترو”.

وفاز العين على نظيره النصر، بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية؛ حيث جاء ذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي، بتقدم فريق النصر، بنتيجة 4-3، على فريق العين الإماراتي.

ويواجه العين الإماراتي نظيره الهلال، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

#محسن_الحارثي | جهة واحدة تعمل في #النصر، مشاكل فنية كثيرة تحدث في الفريق بدون العمل على إصلاحها من #كاسترو.#النصر_العين | #دوري_أبطال_آسيا#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/o4fBqCzPLa

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) March 11, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دوري أبطال آسيا محسن الحارثي

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة النصر والريان اليوم الإثنين 30 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية، صوب أرضية ملعب «الأول بارك» والذي يحتضن صدام النصر ضد الريان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، حيث يبحث رفقاء رونالدو وتريزيجيه عن تحقيق الفوز في تلك المواجهة النارية.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، على الجانب الآخر تلقى فريق الريان القطري هزيمة كبيرة على أرضه ووسط جماهيره على يد الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر لمباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الريان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الريان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر لمواجهة الريان في دوري أبطال آسيا
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • وفد الصقور يتوجه إلى السعودية لملاقاة التعاون دوري أبطال آسيا 2
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة